-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 18-08-2020 09:18 AM     عدد المشاهدات 315    | عدد التعليقات 0

جلون : ضبط معتدين على الثروة الحرجية، وإحالتهم الى القضاء

الهاشمية نيوز - تمكنت كوادر مديرية زراعة عجلون / قسم الحراج من ضبط عدد من المعتدين على الثروة الحرجية في منطقة عنجرة ،حيث تم تحرير ضبط حرجي بحقهم وتحويلهم الى القضاء .

وفي تفاصيل الإعتداء الجديد على الثروة الحرجية فقد قام مجموعة من الأشخاص بتقطيع 7 أشجار حرجية معمرة ( سنديان ) بالقرب من منطقة القاعدة في عنجرة ، حيث سبق هذا الإعتداء أيضا إعتداء أخر على حوالي 20 شجرة حرجية في نفس المنطقة .

إلى ذلك فقد تابع محافظ عجلون سلمان النجادا ورئيس بلدية عجلون المهندس حسن الزغول ومدير زراعة عجلون المهندس رائد الشرمان ورئيس قسم الحراج المهندس عاطف الزريقات عملية الإعتداء الجائر على الثروة الحرجية ، حيث أثمرت جهودهم من القاء القبض على المعتدين وتحويلهم الى القضاء .

واكد المحافظ النجادا أكد في تصريحات سابقة أنه سيتم إتخاذ أقصى العقوبات بحق المعتدين على الثروة الحرجية ولن يتم التهاون مع أي من كان ، داعيا الى تضافر جميع الجهود الرسمية والشعبية للحفاظ على الثروة الحرجية في المحافظة .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :