-

رياضة

تاريخ النشر - 17-08-2020 10:01 AM     عدد المشاهدات 402    | عدد التعليقات 0

الرمثا ينهي عقد الترك بالتراضي ويستأنف عقوبة الدردور

الهاشمية نيوز - أعلن نادي الرمثا رسميا، وفق الناطق الاعلامي للنادي محمد ابوعاقوله، إنهاء عقد المدير الفني لفريق كرة القدم المدرب الوطني عيسى الترك بالتراضي بين الطرفين اعتبارا من يوم امس.
وتبرز عدة اسماء مرشحة لخلافة الترك، من بينها جمال محمود الذي بات أقرب المرشحين لقيادة الغزلان، حيث سيتم اتخاذ القرار النهائي بهذا الخصوص خلال ساعات ربما.

الى ذلك وعلى ضوء لم يتخذ بعد قرار تأجيل أي من مباريات الرمثا المقررة بدوري المحترفين لكرة القدم، على ضوء قرار عزل منطقة الرمثا عن باقي المناطق بسبب تداعيات جائحة كورونا والذي أصبح مرهوناً بقرار يصدر عن لجنة الاوبئة بوزارة الصحة، والجهات المختصة الاخرى.
وكان نادي الرمثا تواصل امس مع مسؤولين باتحاد كرة القدم، للاطلاع على إمكانية تأجيل مباريات الفريق المقرره بالدوري، وفق أبو عاقوله فإن اتحاد الكرة بانتظار ما سيصدر عن الجهات المعنية بالوضع الوبائي في المحافظة قبل اتخاذ أي قرار سواء بالتأجيل أو استمرار مشاركة الرمثا في لعب باقي مبارياته المقررة بالدوري.
ومن المقرر وفقا لبرنامج الدوري، ان يلتقي الرمثا فريق الوحدات المتصدر يوم الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة لدوري المحترفين لكرة القدم للموسم الحالي.
من جهة اخرى، تقدم نادي الرمثا يوم امس باستئناف رسمي إلى اتحاد كرة القدم، لبتخفيف عقوبة الايقاف لمدة اربع مباريات التي اتخذت بحق مهاجمه وقائد فريقه حمزة الدردور في مباراة الفريق التي خسرها امام السلط بهدف.
ويذكر بأن اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم، قررت ايقاف لاعبه الدردور 4 مباريات، على خلفية طرده في المباراة، واعتبر أبو عاقولة أن اللاعب تعرض للظلم ولا يستحق هذه العقوبة.
ويتوقع أن تبت اللجنة المعنية في اتحاد الكرة بطلب الاستئناف خلال اليومين المقبلين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :