-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 16-08-2020 03:48 PM     عدد المشاهدات 312    | عدد التعليقات 0

بلدية الفحيص تباشر بتنفيذ أكبر عطاء بتاريخها من حيث قيمته وحجم أعماله

الهاشمية نيوز - تباشر بلدية الفحيص بتنفيذ مشروع عطاء فتح وتعبيد وكندرين وأرصفة وجدران استنادية وخلطة اسفلتية، بقيمة (1.164.090 دينارا) مليون ومائة وأربعة وستون ألفا وتسعون دينارا ، قامت البلدية بتخصيصها ورصدها لأعمال العطاء من حساب البلدية لدى بنك تنمية المدن والقرى منذ عام 2018.

وتشمل اعمال العطاء الذي يعد الأكبر بتاريخ بلدية الفحيص من حيث حجم الأعمال المقرر تنفيذها ومن حيث القيمة، ويهدف إلى تنفيذ أعمال طرق متكاملة وإعادة تأهيل طرق قائمة في مناطق مختلفة من مدينة الفحيص، بهدف توسيع شبكة الطرق وربط الأحياء السكنية بشكل أفضل.

ويذكر أن هذا العطاء قد تم دراسته والإعداد له وطرحه المرة الأولى عام 2018. وتعطل تصديقه وتنفيذه بسبب إعتراض على شارع رئيسي تم التخطيط له وإدراجه على أعمال المشروع بهدف حل الأزمة المرورية المزمنة على طريق تقاطع دوار شاكر باتجاه تقاطع البكالوريا.

و أعاد المجلس البلدي طرحه للمرة الثانية بعد استثناء الطريق المشار إليه من أعمال العطاء.

وتمت المصادقة مؤخرا على إحالته من قبل وزارة الإدارة المحلية بموجب الكتاب المنشور أدناه بتاريخ 26 تموز 2020.

ومن المقرر ان تكون مدة تنفيذ أعمال العطاء 200 يوما اعتبارا من تاريخ الإحالة.

وتعمل البلدية على متابعة تنفيذ العطاء وفق أفضل المعايير الهندسية باشراف مباشر من فريق هندسي متفرغ لمتابعة أعمال المشروع.

ودعت البلدية المواطنين إلى التعاون مع فرق التنفيذ عند حدوث أي إغلاقات جزئية أو كلية في بعض المواقع، ومراعاة متطلبات السلامة العامة عند المرور في مواقع العمل المختلفة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :