-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 13-08-2020 09:55 AM     عدد المشاهدات 385    | عدد التعليقات 0

توقعات باختفاء بطاريق القارة القطبية الجنوبية

الهاشمية نيوز - تنبأ الباحث فيليب كوستو، حفيد جاك إيف كوستو، المدافع عن المحيطات، اختفاء طيور البطريق خلال حياة الأطفال الحاليين، بسبب التغيرات المناخية.

وأكد كوستو، في تصريح لوكالة (نوفوستي) الروسية أنه "كانت السنة الحالية هي الأكثر سخونة في القارة القطبية الجنوبية، حيث ارتفعت درجة الحرارة هناك إلى 20 درجة مئوية. مثل هذا الطقس مفيد وجيد لكاليفورنيا، وليس للقارة القطبية الجنوبية".

وأضاف: "أما فيما يخص الحيوانات، فإن طيور البطريق ستختفي من القارة القطبية الجنوبية خلال حياة الأطفال الحاليين. صحيح قد تبقى بعض الأنواع في الأرجنتين، ولكن التي تعيش في هذه القارة سوف تختفي".

وأكد أنه حاليا 6% فقط من المناطق البحرية محمية. وإذا تم إنشاء محميات جديدة، فسيصبح بالإمكان حماية 10% من المحيط العالمي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :