-

رياضة

تاريخ النشر - 11-08-2020 10:29 AM     عدد المشاهدات 313    | عدد التعليقات 0

الإعلان عن تشكيلة المنتخب الوطني لكرة اليد

الهاشمية نيوز - أعلنت لجنة المنتخبات الوطنية المنبثقة عن اتحاد كرة اليد، تشكيلة المنتخب الوطني للرجال، والتي ستبدأ تحضيراتها الفنية اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل، ووفق برنامج الإعداد الذي يشتمل على العديد من المراحل البدنية والفنية.

التشكيلة التي تم اختيارها من قبل الجهاز الفني المشرف على تدريبات المنتخبات الوطنية والمكون من المدربين الوطنيين مهند المنسي وابراهيم البحيري ضمت 24 لاعباً، حيث تم انتقاء اللاعبين من خلال مشاركاتهم في البطولات المختلفة التي اقامها اتحاد اللعبة، في الوقت الذي تم فيه ايضا اختيار اللاعب خالد عز الدين والمحترف حاليا خارج البلاد.

واللاعبون هم: ابراهيم حلمي، وجدي الدبعي، أحمد نايف، محمود الهنداوي، معاذ طه، أحمد باسم عبد الرحمن العقرباوي، أحمد الأنصاري، يوسف العياصرة، محمد علي فتح الله، يزن فتح الله، أحمد البس، صلاح طبيشات، فضل المنسي، معاذ عبيدات، محمود وهدان، صدام فريحات، أحمد الرواشدة، أنس حطوب، صهيب أبو رمان، محمد عادل، علاء نواش، ظاهر فتح الله، خالد عز الدين.

ويذكر أن المشاركة الأخيرة للمنتخب الوطني للرجال كانت في العام 2017 عندما شارك في دورة العاب التضامن الإسلامي التي جرت في عاصمة اذربيجان باكو.

وكانت لجنة المنتخبات الوطنية ناقشت في اجتماعها الأخير العديد من الأمور التي تهم المنتخبات الوطنية في المرحلة المقبلة، وتحضيراتها للمشاركة في الإستحقاقات المهمة المقبلة، حيث يستعد المنتخب الوطني للشباب للمشاركة في البطولة الآسيوية التي تقام في النصف الأول من شهر آذار (مارس) المقبل وتستضيفها مدينة شيراز الإيرانية، مثلما يستعد المنتخب الوطني للناشئين لكرة اليد الشاطئية والذي يشرف على تدريباته المدربان الوطنيان موفق فتح الله وابراهيم البحيري للمشاركة في البطولة الآسيوية التي تقام في العاصمة التايلاندية بانكوك في النصف الثاني من شهر شباط (فبراير) المقبل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :