-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 09-08-2020 09:52 AM     عدد المشاهدات 345    | عدد التعليقات 0

توجه لاستخدام البطاقات الافتراضية لمستخدمي باص عمان

الهاشمية نيوز - قال الرئيس التنفيذي لشركة رؤية عمان للاستثمار والتطوير- الذراع الاستثماري والتطويري لأمانة عمان الكبرى حمزة الحاج حسن، إن الشركة تسير باتجاه الانتقال من البطاقات الالكترونية التي تعتمد على الدفع النقدي لمستخدمي باص عمان، إلى البطاقات الافتراضية التي يتم تعبئتها من خلال المحافظ الالكترونية وبطاقات الصراف الآلي والبطاقات الائتمانية.

وبين الحاج حسن لـ «الدستور « أن الشركة أطلقت فعلياً خدمات جديدة تخدم مشروع باص عمان وتصب في صالح مرتاديه، لافتاً إلى أن الغاية من الخدمات المُستحدثة مواكبة التطورات العصرية وما طرأ من مستجدات تتطلب التأقلم مع الواقع والابتعاد عن التبادل النقدي في ضوء انتشار وباء فيروس كورونا، ناهيك عن السرعة واختصار الوقت والجهد.

وبحسب الحاج حسن فإن الشركة أطلقت البطاقة الافتراضية التي تسمح لمتلقي الخدمة باستخدام باص عمان من خلال شحن البطاقة عبر الهاتف النقال، بالإضافة إلى جهاز إصدار وشحن وتعبئة البطاقات الآلي والذي يُمكّن مستخدمي باص عمان من إصدار وتعبئة البطاقات الالكترونية.

وعن المرحلة الثانية لمشروع توسعة باص عمان، أوضح أنه سيصار إلى طرح عطاء 150 حافلة لمشروع التوسعة خلال شهر تشرين الثاني المقبل على أبعد تقدير، لتُضاف إلى المرحلة الأولى من الحافلات البالغ عددها 135 حافلة.

وأشار الحاج حسن إلى أن عدداً من حافلات المرحلة الثانية المقبلة ستعمل كهربائياً دون استخدام الوقود.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :