-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 31-07-2020 09:44 AM     عدد المشاهدات 589    | عدد التعليقات 0

الخريشا يتفقد أسواق لواء عين الباشا ومخيم البقعة

الهاشمية نيوز - تفقد متصرف لواء عين الباشا الدكتور حاكم الخريشا ليل أمس اسواق اللواء ومخيم البقعة وذلك للاطلاع على مدى الالتزام بشروط السلامة العامة والتباعد الاجتماعي واستخدام الكمامات وتوفر كافة السلع والالتزام بالاسعار المخصصة لها.

واطمأن الخريشا في جولته التي رافقه بها عدد من الجهات المختصة والاجهزة الامنية المعنية على قيام اهالي اللواء والمخيم بشراء كافة احتياجاتهم لعيد الاضحى المبارك.

وأوضح الخريشا انه اوعز بتواجد فرق رقابية من كافة الدوائر والمؤسسات والاجهزة المعنية لتعمل على مدار الساعة خلال عطلة عيد الاضحى وان المتصرفية وكوادرها ستبقى تعمل بنظام المناوبات طوال ايام العيد.

واشاد الخريشا بما شاهده بالاسواق من التزام من المواطنين والحفاظ على سلامتهم من خلال اتباع اجراءات السلامة الخاصة فيروس كورونا، مقدما التهنئة لهم جميعا بمناسبة عيد الاضحى المبارك.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :