-

رياضة

تاريخ النشر - 27-07-2020 10:16 AM     عدد المشاهدات 371    | عدد التعليقات 0

يعقوب يتزعم فئات الكبار لبطولة نادي الجواد بالفروسية

الهاشمية نيوز - توج الفارس ستفين يعقوب بفئة الكبار في ختام الجولة الرابعة من بطولة كأس نادي الجواد العربي لفروسية القفز عن الحواجز، التي اقيمت بحضور أعضاء اتحاد الفروسية الملكي وممثلي اللجنة الاولمبية للاشراف على البطولة، وفي غياب الجمهور وفق تعليمات اللجنة الأولمبية.

وثمنت ادارة نادي الجواد العربي ممثلة بشركة القوة للفروسية جهود اللجنة الاولمبية واتحاد الفروسية الملكي الاردني ووزارة الشباب والتي مكنت ادارة نادي الجواد العربي من اقامة البطولة الرسمية الاولى خلال ازمة كورنا.

وأقيمت منافسات الجولة، وفقا لشروط وتعليمات اتحاد الفروسية الملكي الأردني، المتعلقة بمزاولة البطولات الوطنية للفروسية، وشارك في البطولة 166فارسا وفارسة مثلوا مراكر العريان فورست هيل والصيفي وصهيل الخيل واسطبلات كيالي وفرسان النادي.

وفي الختام تم تتويج الفرسان أصحاب المراكز الأولى عل النحو الآتي:

– فئة بارتفاع حواجز 130-135 سم، الأول: ستفين يعقوب على الجواد (اكسترا تشاكو) وبزمن 27: 61ث، الثاني: حمزة الكسواني على الجواد (هابينس) وبزمن 80: 63 ث، الثالث: نصوح كيالي على الجواد (اكس فاكتور) وبزمن 59: 64، الرابع:رامي شاهين على الجواد (كامبردج) وبزمن 31: 77ث، الخامس: عمر حسون على الجواد (نيكوتين) وبزمن 99: 60 ث واربعة اخطاء، السادس:محمد المومني على الجواد (هوت شوت) وبزمن 48: 73 ث واربعة اخطاء.

– فئة 120 سم، الأول: ستفين يعقوب على الجواد (اكسترا تشاكو)يوسف البكري على الجواد (اميشورا زد) وبزمن 56:51، الثاني: يوسف البكري على الجواد (اميشورا زد) وبزمن 80: 56، الثالث: بشر كيالي على الجواد (كادنس) وبزمن 08: 69، الرابع: علي ابو حمور على الجواد (كونتراو) وبزمن 97: 55ث واربعة اخطاء.، الخامس: محمد ابو خمور على الجواد (كالورس) وبزمن 92: 67 ث واربعة اخطاء.، السادس: ليان المومني على الجواد (كاسنجر) وبزمن 03: 68 ث واربعة اخطاء.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :