-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 27-07-2020 09:47 AM     عدد المشاهدات 300    | عدد التعليقات 0

حظائر الاضاحي تنتشر بين الاحياء السكنية وعلى جنبات الشوارع في مادبا

الهاشمية نيوز - تنتشر حظائر الاضاحي داخل الاحياء السكنية وعلى جنبات الشوارع في مدينة مادبا مما يشكل خطر على سلامة المواطنين خصوصا ان الحكومة تعمل على الحد من انتشار فيروس كورونا بالاضافة للروائح ومخلفات الذبح التي تنتج عنها وتتكاثر عليها الحشرات والزواحف والكلاب الضالة التي تنقل الامراض للمواطنين .

مدير الصحة في بلدية مادبا عاطف الشوابكة قال انه بناءا على التعليمات سيتم منع اقامة حظائر الاضاحي على مداخل المدينة والشوارع الرئيسية وبين الاحياء السكنية.

واضاف انه تم اختيار موقع للحظائر في سوق الحلال لبيع الاضاحي.

عدد من اصحاب الحظائر عبداللطيف ضرابعة وهاشم ابوجريبان وعلي مسلم وغيرهم قالوا ان نقل الحظائر الى سوق الحلال قد يتسبب لنا بخسائر كبيرة بسبب بعد المكان والاكتظاظ في سوق الحلال .

وطالبوا بالسماح لهم ببيع الاضاحي التي تعتبر موسم لهم يعتاشون منها كونهم يعيلون اسر بحاجة للاعالة .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :