-

رياضة

تاريخ النشر - 24-07-2020 10:14 AM     عدد المشاهدات 341    | عدد التعليقات 0

إنجاز لقرادة والحجاج في البطولة الدولية لرفعات القوة عن بعد

الهاشمية نيوز - احرز لاعب منتخبنا الوطني عمر قرادة المركز الثاني في البطولة الدولية الثانية لرفعات القوة التي اقامها الاتحاد الدولي للأثقال للمعوقين عن بعد مؤخرا، واحرزت لاعبة منتخبنا الوطني ثروة الحجاج المركز الثالث بالبطولة.
وكانت اللجنة البارالمبية الاردنية نسبت بمشاركة اللاعبين قرادة والحجاج للمشاركة في البطولة والتي اقيمت عن بعد بسبب ظروف جائحة كورونا، حيث قام كلا اللاعبين برفعات القوة من صالة التدريب وأرسلت لقطات من الرفعات إلى الاتحاد الدولي للعبة الذي نشر نتائج البطولة وشهادات اللاعبين المشاركين وترتيبهم على موقعه الالكتروني الرسمي.
وكانت اللجنة البارالمبية قد زودت اللاعبين بالمعدات اللازمة للتدريبات في منازلهم ووضعت لهم برنامجا تدريبيا باشراف المدرب عيسى هلال عن بعد للمحافظة على لياقتهم البدنية ورفع مستواهم الفني.
وسيقيم الاتحاد الدولي للعبة بطولة جديدة عن بعد تحدد لاحقا وستقوم إدراة اللجنة البارالمبية بتسمية لاعبين ولاعبات جدد للمشاركة خلالها بالتنسيق مع المدرب هلال.
يذكر أن قرادة والحجاج كانا قد ضمنا مشاركتهما ببارالمبيك طوكيو 2020 والتي تم تأجيلها حتى 2021 بسبب جائحة كورونا.
وكان لاعب منتخبنا الوطني عبدالكريم خطاب حقق المركز الأول في البطولة الأولى عن بعد، واحرز لاعب منتخبنا الوطني جميل الشبلي المركز الخامس.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :