-

رياضة

تاريخ النشر - 22-07-2020 10:28 AM     عدد المشاهدات 445    | عدد التعليقات 0

الوحـــدات يقسو علــى الأهلـي .. والسلط يكسب الحسين إربد

الهاشمية نيوز - سجل فريق الوحدات لكرة القدم فوزا معنويا كبيرا على نظيره الأهلي وبخماسية نظيفة، في المباراة الودية التي جرت امس الاول، على ملعب جاوا، في إطار استعدادات الفريقين للمنافسات الرسمية المقبلة وأهمها دوري المحترفين لكرة القدم الذي يستكمل يوم الاثنين 3 من الشهر المقبل.
وسجل خماسية الوحدات التي توزعت على مدار شوطي اللقاء يزن ثلجي (هدفين) وهدفا لكل من عبد العزيز نداي وهشام الصيفي وشاهر شلباية.

وشهدت المباراة مشاركة أغلب لاعبي الفريق الأول كما جرت العادة، خاصة أن نهج الجهاز الفني يعتمد على منح اللاعبين كافة فرصة المشاركة قبل اختيار التشكيلة الأساسية التي ستمثل الفريق في دوري المحترفين وتحديدا في المباراة المهمة أمام السلط.
ويواصل فريق الوحدات خوض مبارياته الودية، حيث يستقبل في الخامسة والنصف مساء غد الخميس نظيره شباب الأردن على ملاعب منطقة غمدان.
وكان الوحدات استهل مشواره في خوض المباريات الودية بالتعادل مع الحسين اربد 1-1.
ويستأنف الوحدات مشاركته في بطولة الدوري بلقاء السلط يوم 3 من الشهر المقبل في الجولة الثانية.
واستهل الوحدات مشواره في بطولة الدوري بتحقيق فوز كبير على الاهلي وبخماسية نظيفة ايضا، قبل توقف النشاط الرياضي بسبب جائحة كورونا.
من جهة ثانية حقق السلط فوزا معنويا مهما على الحسين اربد 3-2 في المباراة التي جمعتهما امس الاول على ملعب الأمير حسين.
وكان السلط استهل مبارياته الودية بخسارة أمام الفيصلي 3-4، فيما كان الحسين اربد قبل ذلك يتعادل مع الوحدات 1-1 ثم فاز على شباب الاردن بهدفين دون رد.
وفي مباراة ودية أخرى جرت امس الاول، تعادل الرمثا مع شباب الاردن 1-1.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :