-

رياضة

تاريخ النشر - 21-07-2020 10:09 AM     عدد المشاهدات 347    | عدد التعليقات 0

الصريح يعسكر داخليا في إربد ويلاقي الأهلي وديا الخميس

الهاشمية نيوز - يدخل فريق الصريح لكرة القدم يومه الرابع في معسكره التدريبي الداخلي في مدينة اربد تحضيرا للاستحقاق الرسمي لاستئناف مباريات مرحلة الذهاب لدوري المحترفين للموسم الكروي الحالي .
وكان فريق الصريح تغلب على الفيصلي قبل يومين بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد في مستهل مرحلة الاستعداد حيث من المقرر ان يخوض مباراته الودية الاخيرة امام مضيفه الاهلي يوم الخميس المقبل قبل مواجهة جاره فريق الحسين اربد في اولى مبارياته في الجولة الثانية للمرحلة الاولى في الخامس من الشهر المقبل في الساعة الثامنة والنصف مساء على ستاد الحسن الدولي .
وبحسب رئيس النادي عمر العجلوني الذي كان يتحدث لـ «الدستور» من المعسكر التدريبي الذي يختتم بلقاء الاهلي الودي يوم الخميس المقبل 27 الشهر الجاري فإن الادارة تتطلع لموسم استثنائي لفرسان الصريح بالدوري الحالي لاسيما وان الادارة عمدت الى تذليل كافة العقبات امام مسيرة اعداد الفريق وتحضيراته ليكون في جاهزيته المطلوبة قبل خوض الاستحقاقات الرسمية الشهر المقبل .
واضاف العجلوني بان الفريق يواصل تدريباته اليومية على مختلف ملاعب المحافظة الترابية والعشبية وحتى الرملية منها ليكون في الفورمة من الناحيتين البدنية والفنية .
وقدر عاليا الجهود التي يبذلها الكادرين التدريبي والاداري بقيادة المدير الفني وابن النادي الوفي عبدالله عمارين الذي تربطة علاقات وثيقة بالجميع لاعبين واداريين وكادر تدريبي مساعد من اجل الوصول بالفريق للمستوى المطلوب والقادر على المنافسة بقوة في هذا الموسم . وكان الصريح من الاندية القليلة التي لم تعاني من ضائقة مالية نظرا للسياسة التي يتبعها مجلس الادارة في هذا الجانب وقيمة العقود التي تتناسب وقدرات النادي وامكانياته المالية المحدودة والعقود متوسطة وطويلة الاجل والتي ساهمت بالاستقرار في كافة الجوانب لاسيما المالية والفنية والتي يحسد عليها .
وكان الصريح قد حقق الموسم الحالي بداية قوية في دوري المحترفين الممتاز لكرة القدم، وذلك عندما سطر فوزاً كبيراً على نظيره شباب الاردن بنتيجة (4-1)، حيث توقع له المراقبون ان يكون الحصان الاسود هذا العام.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :