-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 19-07-2020 09:21 AM     عدد المشاهدات 285    | عدد التعليقات 0

ناديا الروابدة رئيسًا لهيئة مديري مياه اليرموك

الهاشمية نيوز - قررت الهيئة العامة لشركة مياه اليرموك تعيين ناديا الروابدة رئيسا لهيئة مديري الشركة بالاجماع وذلك خلفا للمهندس توفيق الحباشنة الذي تقرر اقالته.
وعقدت الهيئة العامة اجتماعها غير العادي امس السبت برئاسة امين عام وزارة المياه والري م. علي صبح وحضور اعضاء الهيئة العامة، وترشح لرئاسة هيئة المديرين ناديا الروابدة والمهندس فايز البطاينة حيث حازت الروابدة على ستة اصوات من اصل سبعة فيما حاز البطاينة على صوته فقط.
وتتمتع الروابدة بخبرة ادارية طويلة وكبيرة في مؤسسة الضمان الاجتماعي والتي نجحت ببراعة في التسلسل الوظيفي والاداري الى ان تسلمت رأس هرم ادارة الضمان سابقا بينما يتمتع عضو هيئة المديرين المهندس فايز بطاينة بخبرة طويلة في قطاع المياه بعد ان شغر عدة مواقع مهمة كامين عام لوزارة المياه ومشروع ناقل البحرين لسنوات زادت على 30 عاما انحصرت جميعها بالمجال المائي.
وتتكون هيئة المديرين في مياه اليرموك التي تعين من مجلس ادارة سلطة المياه من 7 اعضاء بمن فيها الرئيس وتضم امين عام سلطة المياه ورئيس بلدية اربد ومدير عام شركة كهرباء اربد ورئيس غرفة صناعة اربد والمستشارة القانونية في وزارة المياه والمهندس فايز البطاينة.
ويعول اهالي الشمال على انتخاب الرئيس الجديد الروابدة؛ اذ يتطلع اهالي الشمال الى الهم المائي الذي تعيشه عدة مناطق وقرى وحارات واحياء جراء عدم وصول المياه لها منذ عدة اسابيع، فكل التغييرات الحاصلة بهيئة المديرين يأمل السكان المحليون بأن تنعكس ايجابا على الوضع المائي بعيدا عن كل الاقاويل المتداولة حول جدلية قرارات التغيير المفاجئة بهيئة المديرين.
يشار الى ان مجلس ادارة سلطة المياه عين قبل اسبوعين ناديا الروابدة عضو هيئة مديرين في شركة مياه اليرموك.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :