-

رياضة

تاريخ النشر - 17-07-2020 10:03 AM     عدد المشاهدات 327    | عدد التعليقات 0

إصدار أجندة بطولات الموسم الكروي 2020

الهاشمية نيوز - أصدرت دائرة المسابقات باتحاد كرة القدم، أجندة بطولات الموسم 2020، والتي تستأنف في الثالث من آب المقبل عبر بطولة دوري المحترفين.

وتشهد مرحلة الذهاب من الدوري التي تستمر حتى 1 تشرين الأول، فترة توقف واحدة خلال أيام «فيفا» من 1-9 أيلول، على ان ينطلق «الإياب» في الخامس عشر من تشرين الأول، حتى نهاية العام الحالي 31 كانون الأول.

ويراعي جدول الدوري في مرحلة الإياب، مشاركة الفيصلي والجزيرة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي والتي لم تحدد موعدها بعد، مع الأخذ بعين الاعتبار فترة توقف «فيفا» من 9-18 تشرين الثاني.

في المقابل، ينطلق كأس الاردن خلال مرحلة إياب الدوري، بمشاركة أندية المحترفين فقط.

وحددت دائرة المسابقات 19 تشرين الأول موعدا لانطلاق دوري الدرجة الاولى، على أن تستمر حتى 29 كانون الأول، فيما يبدأ دوري «الثانية» 16 تشرين الأول لغاية 18 كانون الأول، بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، وتستكمل مباريات «الثالثة» 16 آب المقبل.

في ذات الاتجاه، تبدأ فترة القيد والتحرير الثانية للاعبين، في الثالث من تشرين الأول حتى 14 من الشهر ذاته.

إلى ذلك، وفي ظل حرص الاتحاد على سلامة أركان اللعبة كافة، مع أهمية استمرارية بطولات الفئات العمرية، فقد تقرر استكمال الجولات المتبقية للفئات العمرية لأندية المحترفين، والغاء مباريات الدور الثاني، واعتماد ترتيب الفرق بعد انتهاء مباريات الدور الأول، لتحديد المراكز الثلاثة الأولى من كل بطولة، على ان تكون مواعيد البطولات كما يلي: دوري ت 15، بالفترة من 11 أيلول حتى 23 تشرين الأول، ودوري ت 17، بالفترة من 26 أيلول حتى 31 تشرين الأول، ودوري ت 20، بالفترة من 7 أيلول حتى 12 تشرين الأول.

وحول مسابقات الفئات العمرية لأندية الدرجات الاولى والثانية والثالثة، تقرر انطلاق دوري ت 15 في 14 آب المقبل وحتى 25 أيلول المقبل، ومنافسات ت 17 من 15 آب لغاية 26 أيلول، ودوري ت 20 بالفترة من 24 آب حتى 5 تشرين الأول.

دائرة المسابقات تستعرض البروتوكول الصحي

عقدت دائرة المسابقات باتحاد كرة القدم امس الأول الأربعاء، اجتماعا مع مدراء الفرق لأندية المحترفين، استعدادا لاستئناف مباريات الموسم 2020، مطلع الشهر المقبل.

واستعرض نائب مدير دائرة المسابقات محمد منكو خلال الاجتماع، تفاصيل البروتوكل الصحي الذي سيتبع خلال المباريات، وكافة إجراءات السلامة العامة.

كما أشار خلال الاجتماع إلى الأعداد المسموح تواجدها من كل فريق خلال المباريات، على المنصة الرسمية ودكة البدلاء، الى جانب الكوادر التنظيمية.

ويستأنف الموسم الكروي 2020 عبر دوري المحترفين، في الثالث من الشهر المقبل، على ان يعقب ذلك بدء مختلف البطولات بشكل تدريجي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :