-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 05-07-2020 09:42 AM     عدد المشاهدات 388    | عدد التعليقات 0

انطلاق معسكرات الزراعة والامن الغذائي في لب ومليح بمادبا

الهاشمية نيوز - انطلق في مديرية شباب محافظة مادبا ضمن معسكرات الحسين للعمل والبناء الرقمية 2020 معسكري الزراعة والامن الغذائي لمركز شباب لب والتعلم عن بعد لمركز شابات لب والتي تنفذ من خلال تقنيات الإتصال المرئية عن بعد بإستخدام تطبيق ZOOM، بمشاركة 60 شاب وشابة ولمدة يومين.

و افتتح رئيس بلدية لب ومليح حسين سمارات معسكر التعلم عن بعد وتحدث عن دور الشباب في صناعة التغيير ونشاطهم في المجتمع وقدم الشكر لوزارة الشباب ومركز شابات لب على تنفيذ المعسكرات في ظل الظروف الحالية.

ويهدف المعسكر الى التعرف على البرامج المستخدمة في التعليم عن بعد وآليات التعليم الإلكتروني والاساليب الصحيحة في ممارسة التعلم عن بعد.

حيث بدأ معسكر الزراعة والامن الغذائي في مركز شباب لب والذي يهدف رفع مستوى الوعي بأهمية الزراعة والتعريف بأنواع المحاصيل الملائمة لزراعتها ووقت زراعتها وكيفية العناية بها.

واكد مدير شباب مادبا خالد مصطفى على أهمية المعسكرات في استثمار أوقات الشباب خاصة بوجود الكثير من وقت الفراغ لدى الشباب حاليا وتنمية الولاء والانتماء لديهم، وتعزيز قدراتهم في التعلم الذاتي والتدريب عبر وسائل التواصل الاجتماعي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :