-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 03-07-2020 09:34 AM     عدد المشاهدات 593    | عدد التعليقات 0

عجلون : الخشاشنه يتفقد مسجد اشتفينا بحلته الجديدة

الهاشمية نيوز - تفقد مدير أوقاف محافظة عجلون الدكتور مصطفى الخشاشنة مسجد اشتفينا الجديد بحلته الجديدة حيث تم افتتاحه في أول جمعة بعد رفع الحظر من قبل الحكومية عن المساجد وفق اشتراطات محددة .

والتقى الدكتور الخشاشنه رئيس وأعضاء لجنة إعمار المسجد واستمع لشرح من قبل رئيس اللجنة الزميل الإعلامي علي القضاة ( ابو نشأت ) عن مراحل البناء وكلفة الإنشاء مثمنا تعاون ودعم اهل الخير من كافة المحافظات وأهالي البلدة ومديرية الأوقاف التي لم تدخر جهدا بالعون والمساعدة والتوجيه .

إلى ذلك فقد أعرب الدكتور الخشاشنة عن اعتزازه بجهود اللجنة التي اثمرت عن وجود تحفة معمارية تمثلت بالمسجد النموذج داعيا أعضاء اللجنة إلى مزيد من التعاون لاستكمال ما لم يتم إنجازه بعد . ويشكل مسجد اشتفينا الجديد - بحسب رئيس اللجنة الزميل علي عيسى القضاة معلما اسلاميا رائعا متناغما مع طبيعة وجمال المنطقة ولوحة رائعة بذلت لجنته جهود مميزة على مدار 6 سنوات .

واضاف أن مساحة المسجد الذي يشكل بناؤه طرازا اسلاميا جميلا تبلغ ١٣٠٠ م٢ ويتسع لأكثر من ٦٠٠ ،مصل حيث اجتهدت اللجنة أن يكون بهذا الحجم والسعة لوقوع المسجد في منطقة متوسطا بين عدد من البلدات والقرى إلى جانب طبيعة المنطقة السياحية التي يرتادها زوار من كل مناطق المملكة ، لافتا إلى الكلفة الإجمالية للمسجد بلغت زهاء ٥٥٠ ألف دينار وما زالت هناك اعمال لم تنجز في الطابق الارضي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :