-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 02-07-2020 09:42 AM     عدد المشاهدات 366    | عدد التعليقات 0

شباب كلنا الأردن تقدم خدماتها لطلبة التوجيهي

الهاشمية نيوز - قدمت هيئة شباب كلنا الأردن، الذراع الشبابية لصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية، منذ صباح امس الاربعاء، خدماتها الصحية والإنسانية لجميع الطلبة المتقدمين لامتحان الثانوية العامة في جميع قاعات مدارس محافظة إربد.

وقال منسق الهيئة/ فرع إربد سامر مراشدة، إن نحو 500 متطوع ومتطوعة من شباب وشابات الهيئة قاموا وبالتعاون مع مديريات التربية والتعليم ومديريات الأمن العام في محافظة إربد منذ صباح امس باستقبال طلبة الثانوية العامة في مدارسهم وإرشادهم الى القاعات المخصصة لهم وحثهم على التباعد الجسدي مع توزيع الكمامات والقفازات عليهم.وبين المراشدة أن هذه المبادرة جاءت ضمن برنامج أطلقته الهيئة بعنوان «لأجل الاردن نتطوع»، تنفيذا لرؤية جلالة الملك عبدالله الثاني وولي العهد، وحرصهم الشديد على إنجاح فعاليات امتحان الثانوية العامة في ظل الظروف الراهنة وجائحة وباء الكورونا، وتحقيق أقصى درجات السلامة العامة لجميع الطلبة.

كما شارك 50 شابا وشابة من هيئة شباب كلنا الأردن في محافظة عجلون امس في التعاون مع جهود وزارة التربية لامتحان الثانوية العامة.

وقال منسق الهيئة في محافظة عجلون عدنان فريحات أنه تم توزيع الشباب على مراكز الامتحان المعتمدة وعددها 18 مركزا تضم 54 قاعة امتحان، مشيرا إلى أن الشباب والشابات تواجدوا في مراكز الامتحان مبكرا وكانوا باستقبال الطلبة ووزعوا الكمامات والقفازات عليهم بالتعاون الاجهزة الامنية وبوجود الدفاع المدني وممرض او ممرضة في كل مركز قام بفحص الحرارة للطلبة.

وقام 65 متطوعا ومتطوعة من هيئة شباب كلنا الأردن في محافظة الطفيلة بمشاركة لجان مراكز امتحانات الثانوية العامة للدورة الصيفية الحالية في جهودها لتسير أجواء الامتحانات بكل سهولة.

وقال منسق الهيئة في الطفيلة سراج العوران انه تم توزيع الشباب المتطوعين على مراكز الامتحان المعتمدة وعددها 18 مركزا تضم 21 قاعة امتحان، مشيرا إلى أن الشباب والشابات قاموا بتوزيع الكمامات والقفازات على الطلبة الممتحنين وعددهم 2058 طالبا وطالبة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :