-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 27-06-2020 01:02 PM     عدد المشاهدات 323    | عدد التعليقات 0

نقابة المهندسين: تكشف عن موعد انتهاء تجديد الاشتراك في التأمين الصحي لعام 2020

الهاشمية نيوز - قرر مجلس نقابة المهندسين، تمديد فترة تجديد الاشتراك في التامين الصحي للعام 2020 حتى نهاية حزيران الحالي دون رسوم اضافية، ومنح تسهيلات لتأمين أصحاب المكاتب الهندسية.
وبحسب بيان صحفي صادر عن النقابة، اليوم السبت، استحدثت النقابة دائرة التأمين الصحي، وتم استحداث خدمة الاشتراك وتجديد الاشتراك في التأمين الصحي لعام 2020 الكترونيا، وخدمة التواصل المباشر مع قسم خدمات المشتركين لتنفيذ احتياجات المهندسين بأسرع وقت ممكن.
ووفرت النقابة تطبيقا لدليل الشبكة الطبية، بحيث تمكن كل مهندس من الوصول الى الدليل واختيار الجهة الطبية التي يرغب المراجعة لها عبر هاتفه المحمول، إضافة إلى توفير خدمة الحصول على نماذج المعالجة الطبية من اماكن عديدة في محافظات مختلفة، والحصول على الموافقات الطبية على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع عبر هاتف الموافقات.
وبلغت قيمة الصّرفيات الاجمالية للجهات الطبية المختلفة التي تشكل خط الدفاع الاول في هذه الجائحة منذ بداية اذار الماضي، وحتى بداية ايار 923541 دينارا، بعدد مطالبات طبية بلغت 43834 مطالبة، إضافة إلى توزيع 8500 نموذج طبي على الجهات المختلفة في معظم أنحاء المملكة.
المصدر: (بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :