-

فن

تاريخ النشر - 22-06-2020 10:16 AM     عدد المشاهدات 455    | عدد التعليقات 0

إطلالة شبابية لسوسن بدر بعد شائعة خطوبتها

الهاشمية نيوز - تصدر اسم الفنانة المصرية سوسن بدر قائمة الأكثر تداولًا في محرك البحث غوغل اليوم، وذلك بعد قيامها بنشر صورة جديدة لها عبر حسابها الخاص في إنستغرام. وظهرت بدر بإطلالة وصفت بالشبابية، مُرتدية بنطلون جينز وقميصا باللون الأبيض وجلست على الأرض حافية القدمين، وكتبت معلقة: “ابق هادئًا، ابق ايجابيًا، ابق متفائلًا، أرسل الحب لكل الأشخاص في هذه الأوقات العصيبة”. وتفاعل الجمهور مع الصورة بشكل واسع خاصة أن سوسن تركت شعرها باللون الأبيض دون أن تقوم بتغييره أو صبغه، إلا أنها وعلى الرغم من ذلك بدت في غاية الأناقة والشباب.

وكانت انتشرت قبل مدة قصيرة شائعة تؤكد خطوبة الفنانة سوسن بدر، وهو الأمر الذي تم نفيه بشكل واسع لاحقا. وتألقت الفنانة القديرة في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “ونحب تاني ليه” إلى جانب الفنانة ياسمين عبدالعزيز، والفنان كريم فهمي، وجسدت فيه دور والدة ياسمين، وحقق العمل نسبة مشاهدة عالية جدًا. وسوسن بدر هي ابنة الفنانة آمال سالم، التي شاركت في مسرحية “ريا وسكينة”، بدور خالة أمونة زوجة أب كل من “ريا وسكينة” شادية وسهير البابلي. ودرست سوسن في معهد الفنون المسرحية، وكان المخرج شادي عبد السلام قد اختارها لتجسيد دور نفرتيتي في فيلمه إخناتون الذي لم يكتمل؛ فقد عاجله الأجل قبل أن يتمكن من إكماله وتصويره ولم يقدر للفيلم أن يخرج للنور.

وتزوجت الفنانة المصرية في حياتها 7 مرات، المرة الأولى وهي طالبة في معهد الفنون المسرحية من أستاذها أسامة أبو طالب واستمر الزواج لمدة 5 سنوات أنجبت خلالها ابنتها الوحيدة ياسمين ثم انفصلا لانشغالها في العمل. والمرة الثانية تزوجت من طبيب شهير واستمر الزواج لمدة 4 سنوات ثم انفصلا، فيما كانت المرة الثالث من رجل أعمال مقيم في الخارج ولم يدم الزواج أكثر من 4 أشهر بسبب وفاته. أما المرة الرابعة فكانت من السيناريست محسن زايد عام 2001 وتوفي بعد أقل من شهر من الزواج، والمرة الخامسة كانت من المخرج باسم محفوظ عبد الرحمن. لتتزوج في المرة السادسة من فريد المرشدي ابن ناهد فريد شوقي الذي يصغرها بـ 20 عاما واستمر الزواج لمدة 4 سنوات حتى الانفصال، وتكون المرة الأخيرة من الشاعر سامح آل علي الذي يصغرها بـ 10 سنوات ولم يستمر زواجهما أكثر من 6 أشهر.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :