-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 22-06-2020 09:55 AM     عدد المشاهدات 488    | عدد التعليقات 0

زراعة عجلون تنفذ حملة رش في منطقة حلاوه

الهاشمية نيوز - نفذت كوادر مديرية زراعة محافظة عجلون بالتعاون مع بلدية الشفا حملة رش في منطقة حلاوه حيث جاءت هذه الحملة من قبل قسم الإنتاج النباتي و قسم الإرشاد الزراعي في المديرية لوجود إصابات شديدة بالبق الدقيقي على أشجار تين الصبار و الحشرات القشرية على الزيتون.

فقد افتتح الحملة مدير زراعة المحافظة المهندس رائد الشرمان بحضور رئيس المجلس المحلي لمنطقة حلاوة محمود السحاحله و رئيس فرع نقابة المهندسين الزراعيين المهندس حسن الصمادي .

واستهدفت الحملة مكافحة حشرة البق الدقيقي(البقة القرمزية) على أشجار تين الصبار والحشرات القشرية على أشجار الزيتون وذلك من خلال رش المبيدات المناسبة بواسطة أربعة تراكتورات رش.

واشرف على تنفيذ عملية الرش رئيس قسم الإنتاج النباتي المهندس معاوية عناب و رئيس قسم الإرشاد الزراعي المكلف المهندس مضر الصمادي و رئيس شعبة الوقاية النباتية المهندس زيد القضاة.

ويشار إلى أن الحملة سوف تستمر لمدة خمسة أيام .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :