-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 22-06-2020 09:53 AM     عدد المشاهدات 338    | عدد التعليقات 0

إنجاز (95 ٪) من مشروع مركز صحي المنصورة في الطفيلة

الهاشمية نيوز - اكد مدير مديرية الاشغال العامة في الطفيلة المهندس عمار الحجاج ان مشروع مركز صحي المنصورة يسير في مراحله الاخيرة ليصار الى تسليمه خلال الشهر المقبل بعد انجاز ما نسبته 95 بالمائة من مرافقه المختلفة.
واضاف انه سيتم البدء قريبا بتعبيد الساحات الخارجية للمركز، الذي سيسهم في تحسين مستويات الخدمة الصحية لمناطق المنصورة وحي التين وغيرهما.
وبين الحجاج ان مساحة المركز الصحي تبلغ 1150 مترا مربعا، وجاءت اقامته لجهة تحسين الواقع الصحي والعلاجي للتجمعات السكانية المتاخمة له، لافتا الى ان هذا المشروع يعد من المشروعات الصحية الذي انجز بتمويل من المنحة الخليجية وبكلفة بلغت زهاء المليوني دينار، ويضم مبنى للعيادات وصالات الانتظار وساحات لاصطفاف المركبات ومكاتب وغيرها من المرافق الصحية.
واكد العديد من سكان منطقة المنصورة ان المركز شهد منذ نحو اربع سنوات اعمال بطء في تنفيذ مراحله نتيجة حزمة معيقات ابرزها تدفق مياه الصرف الصحي الى ساحات المركز الخارجية واساساته والقواعد الخرسانية، الى جانب تأخير دفع مستحقات الشركة المنفذة و البالغة نحو 700 الف دينار، حيث استجاب مجلس محافظة الطفيلة وقام بدفع مبلغ 350 الف دينار من مخصصاته لغايات السير في انجاز هذا المشروع.
وطالبوا بضرورة الإسراع في حل باقي المشاكل والمعيقات التي تسببت في تأخير عملية تسليم هذا المشروع مع العمل على انجاز باقي متطلباته ومرافقه لرفع سوية الخدمات الصحية في التجمعات السكانية بمناطق المنصورة ومحيطها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :