-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 21-06-2020 09:39 AM     عدد المشاهدات 309    | عدد التعليقات 0

نقابة الصحفيين ترفع رسالة للملك وتثمن دعم جلالته للصحافة والاعلام

الهاشمية نيوز - وجّهت نقابة الصحفيين الأردنيين الخميس الماضي، رسالة إلى جلالة الملك عبدالله الثاني، ثّمنت فيها دعم جلالته الدائم لقطاع الصحافة والإعلام في البلاد، خاصة التوجيهات الأخيرة بضرورة مساندة الصحافة الورقية، للخروج من أزمتها الحالية بسبب تداعيات جائحة كورونا.
وجاءت الرسالة بحسب بيان صحفي صدر امس السبت عن النقابة، انها تسعى لبحث ازمات الصحف عبر لقاء رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز غير ان هذا اللقاء لم يتم عقده بعد، كما وجهت النقابة العديد من الرسائل للحكومة دون تلقي أية ردود.
وعبّرت نقابة الصحفيين عن أملها في الرسالة لجلالته، أن تولي الحكومة ملف الصحافة الورقية جلّ الرعاية والاهتمام، تنفيذا لتوجيهات جلالته، وبوصفها مؤسسات وطنية عريقة وجزءا من تاريخ المملكة.
وأبدت النقابة في الرسالة تفهّمها لحجم الأعباء الملقاة على كاهل الحكومة، فيما شددت على أن قطاع الصحافة الورقية لم يلق أي اهتمام أو تفاعل كباقي القطاعات من الحكومة، وأن الدعم للصحافة الورقية هو ضرورة للاستمرار بتأدية رسالتها ودورها الوطني والمهني ولتحافظ على العاملين لديها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :