-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 19-06-2020 09:35 AM     عدد المشاهدات 553    | عدد التعليقات 0

الشرطة المجتمعية في معان تطلق مبادرة (عشان تظل بخير) بالتعاون مع مؤسسة ولي العهد

الهاشمية نيوز - قامت الشرطة المجتمعية بالتعاون مع مؤسسة ولي العهد بتوزيع أداوت الوقاية من كمامات وقفازات ضمن مبادرة (عشان نظل بخير ) استشعاراً بالمسؤولية الوطنية لمواجهة فيروس كورونا، وحث المواطنين على التقيد بالإرشادات والنصائح التوعوية وإتباع الإجراءات الوقائية التي تقدمها الجهات المختصة حفاظاً على صحة وسلامة الجميع.

كما توزعت فرق من ضباط وأفراد الشرط المجتمعية يرافقهم مجموعة من فرسان وفارسات مبادرة حقق إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد ، وذلك في عدد من الأماكن والأحياء والطرقات، وذلك ضمن جهودها وإجراءاتها الاحترازية والوقائية المبذولة لمواجهة فيروس "كورونا "، واستكمالاً للمبادرات المجتمعية للشرطة المجتمعية .

مؤكدا رئيس قسم الشرطة المجتمعية في إقليم الجنوب الرائد محمد الفناطسة أن تكثيف الجهود وفق إستراتيجية الشرطة المجتمعية ومبادرات مؤسسة ولي العهد بالتعاون مع جميع الجهات المختصة ومن خلال تكثيف الجولات الميدانية والرقابية والإرشادية والتوعوية على كافة مناطق المحافظة .

لافتا الفناطسة إلى أن المبادرة تدعو المواطنين في المحافظة الالتزام بتوجيهات الجهات الصحية التي تصب بمصلحتهم وأهمها الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات والقفازات.

وأضاف الفناطسة أن المبادرة حملت شعار (عشان نظل بخير ) للتعبير عن المرحلة التي وصلنا إليها في مكافحة وباء كورونا والتي يجب علينا جميعا التماسك والتكاتف خلالها للحفاظ على المكتسبات التي تحققت وعدم العودة إلى الوراء ومربع الإغلاق الذي يفرضه زيادة أعداد المصابين لا قدر الله بل نسعى لكي نتخطاها ونصل سويا إلى المراحل الأكثر أمانا في وطننا العزيز بتوجيهات القائد الأعلى للقوات المسلحة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وسمو ولي عهده الأمين ليبقى الأردن أمنا مطمئنا .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :