-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 19-06-2020 09:29 AM     عدد المشاهدات 529    | عدد التعليقات 0

شويكة: الأردن اتخذ سلسلة إجراءات لحماية صحة المواطنين

الهاشمية نيوز - شاركت وزيرة السياحة والآثار، مجد شويكة، أمس الأول الأربعاء، عبر تقنية الاتصال المرئي، في الجلسة الطارئة للمجلس الوزاري العربي للسياحة حول جائحة فيروس كورونا المستجد، برئاسة وزير السياحة في المملكة العربية السعودية احمد بن عقيل الخطيب.

وأعلنت شويكة موافقة الأردن على ما جاء في البيان الختامي للجلسة الطارئة للمجلس الوزاري العربي للسياحة حول الجائحة.

واستعرضت التحديات التي واجهها قطاع السياحة في الأردن، وكذلك الإجراءات التي اتخذتها الحكومة للتخفيف من الأضرار التي وقعت على القطاع.

وقالت شويكة إن التحدي الأول كان كيفية حماية صحة المواطنين، حيث اتخذت الحكومة سلسلة إجراءات لذلك بفرض قانون الدفاع، وإغلاق الحدود، وفرض الحظر بشكليه الشامل والجزئي، والحجر الصحي في المستشفيات المخصصة والفنادق، وإغلاق المنشآت التي تحتمل التجمعات الكبيرة، والتحدي الثاني تمثل بوضع خطة لإنقاذ القطاع السياحي، حيث جرى ضخ السيولة في القطاع للحفاظ على منشآته والعاملين فيه.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :