-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 18-06-2020 09:34 AM     عدد المشاهدات 306    | عدد التعليقات 0

حملة للتبرع بالدم بالتعاون بين مستشفى الكندي وبنك الدم

الهاشمية نيوز - نفذ مستشفى الكندي بالتعاون مع بنك الدم اليوم حملة للتبرع بالدم، تزامناً مع اليوم العالمي للتبرع بالدم، الذي يوافق 16 حزيران 2020.

وهدفت الحملة الى جمع وحدات دم، بما يساهم في دعم عمل البنك والقطاع الصحي في إنقاذ حياة المرضى ممن هم بامس الحاجة إلى نقل الدم.

وشارك في الحملة عدد من كوادر المستشفى والمراجعين والمواطنين.

وتتزامن الحملة مع جهود وزارة الصحة وبنك الدم وسعيها لنشر ثقافة التبرع بالدم بين المواطنين.

وقال مدير المستشفى معالي الدكتور علي حياصات، ان الحملة تأتي في اطار المسؤولية الاجتماعية والصحية والوطنية التي يحرص المستشفى عليها في خططه وبرامجه قصيرة ومتوسطة وطويلة الاجل.

واضاف ان المستشفى سيشارك العالم في المناسبات الصحية العالمية والتي تهدف الى الارتقاء بالخدمات الصحية للفئات المحتاجة من مختلف الاعمار والأمراض. يُذكر أن وزارة الصحة، نجحت خلال فترة جائحة (كورونا) في الحفاظ على وفرة المخزون في بنوك الدم مع الأخذ في الحسبان الإجراءات الوقائية في ظل هذه الجائحة؛ إذ كان لها أثر كبير في تعزيز كفاءة المخزون.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :