-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 16-06-2020 11:18 AM     عدد المشاهدات 416    | عدد التعليقات 0

كيفية تطويل الأظافر

الهاشمية نيوز - ترغب الكثير من النساء بالحصول على أظافر طويلة، قوية وجميلة، إلا أن الحقيقة والحياة اليومية قد تؤثر على صحة الأظافر سلبًا. إليك كيفية تطويل الأظافر والعناية بها.

هناك عدة طرق من الممكن اتباعها من أجل تطويل الاظافر في حال رغبتي بذلك، وفي هذا المقال نقوم باستعرض مجموعة من هذه الطرق التي قد تفيدك وتحقق لك ما ترغبين به.

كيفية تطويل الأظافر

إليك بعض الطرق المختلفة لتطويل الأظافر، مثل:

1- استخدام البيوتين
يعتبر البيوتين (Biotin) نوع من أنواع فيتامين ب المهمة والتي تساعد الجسم في تحويل الطعام إلى الطاقة.

في حال رغبت بالحصول على أظافر طويلة وصحية، فإن التركيز على تناول الأطعمة الغنية بالبيوتين أو تناول المكملات الغذائية قد يساعد في تحقيق ذلك.

إذ أظهرت الدراسات أن الأظافر الهشة، غير الصحية، والمعرضة للتقشير والكسر، من الممكن أن تكون دليلًا على نقص البيوتين. فينصح بإدراج هذا الفيتامين ضمن النظام الغذائي الخاص بك.

بعض العلماء أشاروا أن تناول 2.5 ملغرام من البيوتين يوميًا من شأنه أن يساعد في تقوية الأظافر خلال أسابيع فقط.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :