-

رياضة

تاريخ النشر - 14-06-2020 11:20 AM     عدد المشاهدات 326    | عدد التعليقات 0

زيدان لا يحب اللعب دون جمهور ويروي تجربته مع الطهي

الهاشمية نيوز - رأى الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد أنّه لا يحب اللعب دون جماهير، بسبب القيود الصحية المفروضة على عودة الدوري الإسباني، بعد انقطاع لنحو ثلاثة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

زيدانReuters

وفي أول مؤتمر صحافي افتراضي له بعد انتهاء فترة العزل، عشية مباراة فريقه أمام إيبار، قال زيدان «لا أحب اللعب دون جماهير، لكن حسناً، نظراً للوضع سنتأقلم، وغياب الجمهور لن يسرق فرحتنا وفرصة عودتنا لخوض المباريات، سنفتقد للجماهير، لكن الجميع سعداء للعودة».

ويخوض ريال مباراته الأولى على ملعب «ألفريدو دي ستيفانو» الواقع في مدينته الرياضية في فالديبيباس والبالغة سعته 6 آلاف متفرج، وذلك بسبب الأعمال الجارية في ملعبه «سانتياغو برنابيو».

تابع نجم ريال السابق: «دي ستيفانو ملعبنا أيضاً، نحن معتادون على اللعب في برنابيو، لكننا سنتأقلم، المسافات هي ذاتها، ثم أننا تدربنا هناك، سنلعب هنا ونحن سعداء كثيراً».

وأعلن «زيزو» أنه استعاد نجميه البلجيكي إدين هازار وماركو أسنسيو العائدين من الإصابة.

أضاف بطل العالم السابق: «لا توجد أعذار، سنستعد جيداً للمباريات المتبقية، لدينا أكثر من شهر من المسابقات وسنقدم كلّ شيء لإحراز لقب الليغا».

ويحتل ريال المركز الثاني راهناً بفارق نقطتين عن برشلونة حامل لقب الدوري في آخر موسمين.

وبحسب المدرب الفرنسي، فإنّ ريال «جاهز» للعودة «كان لدينا أقل من شهر لاستعادة لياقتنا، وأعتقد أن هذا كاف، سنتعرض لإرهاق إضافي لإنهاء المباريات وهذا مؤكد».

واستهل زيدان كلمته بإلقاء التحية على الذين أصيبوا بالفيروس والممرضين، قبل أن يتحدث عن عزله «كان معقداً، على غرار كثيرين».

تابع: «كثير من كرة القدم ثم العائلة، بقينا في المنزل مثل الجميع، حاولت الطهي لكنها كانت كارثة، لذا ركزت على كرة القدم».






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :