-

عربي دولي

تاريخ النشر - 12-06-2020 11:23 AM     عدد المشاهدات 363    | عدد التعليقات 0

أولمرت: نتنياهو يريد إشعال الشرق الأوسط بضم غور الأردن

الهاشمية نيوز - اتهم رئيس وزراء الاحتلال الأسبق، إيهود أولمرت، نظيره الحالي بنيامين نتنياهو بأنه يسعى لإشعال الشرق الأوسط من خلال خطة "الضم"، لافتًا إلى أن الكيان ليس بحاجة الى غور الأردن.
وقال أولمرت في تصريحات خاصة بـصحيفة إيلاف السعودية، إنه يعتبر اليوم من أكبر معارضي نتنياهو، يقوم بانتقاده علنًا في المحافل الداخلية والخارجية.
وفي مقابلته مع "إيلاف"، وصف نتنياهو بالمخادع والكاذب والفاشل.
وقال إن نتنياهو مسؤول عن أكبر فشل أمني في دولة الكيان منذ 50 عامًا، لأنه لم يستطع منع إيران من دخول سوريا.
كما اتهمه بالمبالغة ودب الذعر في قلوب الجمهور جراء كورونا لدوافع ومآرب لا تمت بصلة لمواجهة الجائحة، بل لخلق أرضية لتحطيم خصومه، فنجح في استمالة بيني غانتس إلى حكومته.
وفيما يتعلق بغور الأردن، قال أولمرت للصحيفة السعودية، يقولون إن" ضم غور الأردن ضرورة أمنية للكيان. أريد أن أقول إن هذا هراء. فنحن لسنا بحاجة إلى غور الأردن من أجل أمن الكيان. نستطيع أن نحافظ على حدودنا من دون الغور وكل من يقول إن الغور مهم للأمن يكذب على الشعب".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :