-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 12-06-2020 10:19 AM     عدد المشاهدات 1381    | عدد التعليقات 0

صينية تصبغ كلبتها بالأسود والأبيض

الهاشمية نيوز - كشفت لقطات لباندا تتجول برفقة فتاة في الصين بمدينة ليشان، الأمر الذى أثار الاستغراب والدهشة لدى البعض، حيث تبين أن فتاة قررت صبغ كلبها الصغير من نوع تشاو تشاو بالألوان طبيعية ، ليبدو مثل دب الباندا.

وذكرت جريدة الديلي ميل، أنه شوهدت الباندا تمشي في الشارع برفقة صاحبتها ، ولكنها فى الواقع عبارة عن كلب مصبوغ الأبيض والأسود ، حيث قررت مالكته صبغة بتلك الألوان لحبها في حيوان الباندا

وأضاف التقرير، انتشرت لقطات فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي ، في 6 حزيران بمدينة ليشان الصينية، تظهر امرأة تمشي بجوار باندا سيرا على الأقدام، وبعد الفحص الدقيق ، تبين أن "الباندا" تم صبغها باللونين الأبيض والأسود لجعله يبدو مثل الباندا .

قال مالكة الكلب وتدعى يانج يان أن كلبتها مي نيو ، يعني بالصينية "فتاة جميلة" ، بدت مثل الباندا لذلك قررت صبغه ليشبه الحيوان البري أكثر بالألوان الطبيعية، من خلال خلط النباتات في وعاء بالماء موضحة أن الصبغة غير ضارة لحيوانه الأليف.

وأوضح التقرير، أنه ليست هذه هي المرة الأولى يتم فيها صبغ كلب على هيئة باندا في الصين، حيث سبق أثار مالك مقهى الحيوانات الأليفة في أحد مراكز التسوق في تشنجدو العام الماضي جدلاً تسبب في نفوق ستة من الكلاب من نوع تشاو تشاو لتبدو مثل حيوانات الباندا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :