-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 11-06-2020 09:29 AM     عدد المشاهدات 312    | عدد التعليقات 0

العقبة تستعد لإطلاق برنامجها الموجه للسياحة الداخلية

الهاشمية نيوز - العقبة تستعد لاطلاق برنامجها الموجه للسياحة الداخلية، من خلال كرنفال العقبة السادس الموجه للسياحة الداخلية، لتكون وجهة ومقصد الاردنيين، في ظل الظروف الصحية التي تجتاح العالم، والتي أوقفت السياحة العالمية واغلقت المطارات.
سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة اعدت منصة خاصة للسياحة الداخلية، تنتظر الموافقات الرسمية بالتنسيق مع وزارات ومؤسسات الدولة لتسهيل دخول المواطنين الى العقبة بهدف السياحة والتسوق.
وضمن الكرنفال قدمت جميع المنشآت السياحية والفنادق تشجيعية وتحفيزية، وهي جاهزة لاستقبال المواطنين ضمن الاشتراطات السياحية التي وضعتها سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة.
وبدأت سلطة العقبة الخاصة منذ قرابة 20 يوما، حملات الصيانة وإعادة التأهيل التي استهدفت شواطئ المدينة خاصة الشعبية منها، عبر تنظيف الرمال من مخلفات العاصفة الأخيرة، وتنسيق امتدادها على طول الشاطئ، وصيانة بعض المظلات المنصوبة في تلك الشواطئ.
وتستعد شركة طيران فلاي جوردن وتنفيذا للتوجيهات الملكية للبدء باعادة السياحة الداخلية حيث ستبدأ وبالتنسيق مع وزارة السياحة في التجهيز لتشغيل رحلات داخلية سياحية الى العقبة على طيران فلاي جوردن.
يأتي ذلك، تزامنا مع إعلان وزارة السياحة والآثار الأردنية «تجهيزات لإعادة استئناف السياحة الداخلية ضمن مفهوم السياحة الآمنة».






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :