-

رياضة

تاريخ النشر - 10-06-2020 10:09 AM     عدد المشاهدات 341    | عدد التعليقات 0

منتخب النشامى يواجه عُمان وينتظر فيتال

الهاشمية نيوز - ينتظر أن يلتقي المنتخب الوطني نظيره العماني يوم 7 تشرين الاول المقبل في مسقط وذلك في اطار التحضيرات لاستئناف التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
وكان الاتحاد الاسيوي قد اعلن عن المواعيد الجديدة للمباريات بعدما تم تأجيلها في ظل جائحة كورونا، حيث يستهل المنتخب الوطني مشواره بلقاء الكويت يوم 17 تشرين الاول المقبل.
ويحتل المنتخب الوطني المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط حيث يتأخر بفارق الاهداف عن الكويت وبفارق نقطتين عن المتصدر منتخب استراليا.
من جهة ثانية ينتظر أن يبدأ المنتخب الوطني تدريباته الاسبوع المقبل في العاصمة عمان حيث سترتكز على الجوانب البدنية ولا سيما ان المدير الفني البلجيكي ما يزال في بلاده في ظل توقف حركة الطيران.
ولم يتحدد بعد موعد وصول فيتال الى الاردن حيث أن ذلك سيبقى مرتبطا بفتح حركة الطيران، وفي وقت سيكون فيه المنتخب بحاجة لمواصلة تدريباته واستثمار الوقت الذي يفصله عن موعد خوض التصفيات المشتركة. ويتوقع أن يصدر في الايام القليلة المقبلة تشكيلة اولية للمنتخب الوطني لخوض التدريبات البدنية التي تعد مهمة للاعبين بعد اعتمادهم طيلة الشهور الثلاثة الماضية على التدريبات المنزلية.
وتجدر الاشارة الى ان كافة المواجهات المتبقية للمنتخب الوطني في التصفيات المشتركة ستكون خارج ارضه، حيث سيواجه الكويت يوم 13 تشرين الاول، على أن يواجه منتخب نيبال واستراليا يوم 12 و 17 تشرين الثاني المقبل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :