-

رياضة

تاريخ النشر - 10-06-2020 10:07 AM     عدد المشاهدات 362    | عدد التعليقات 0

كيريوس: لا أخطط للفوز بالبطولات الأربع الكبرى

الهاشمية نيوز - أوضح لاعب التنس الأسترالي كيريوس أن هدفه ليس الفوز بالبطولات الأربع الكبرى (الغراند سلام)، لأن جسده لا يتحمل سبع مواجهات لثلاث أو أربع ساعات.
وأشار كيريوس في بث مباشر مع صديقه المذيع الأسترالي إليوت لوني «هدفي ليس الفوز ببطولات الغراند سلام.. أريد فقط اللعب على طريقتي، وقضاء أوقات طيبة، والاستمتاع باللعب».
وتابع «لا أعتقد أن جسدي يتحمل سبع مباريات في بطولة من بطولات الغراند سلام، مع إمكانية اللعب لثلاث أو لأربع ساعات في كل مباراة.. إذا كان باستطاعتي، أريد فقط الاسترخاء.. أعتقد أن الرياضة تؤخذ على محمل الجد بشكل مبالغ فيه».
كما قال صاحب الـ25 عاما إنه لا يرى ضرورة للتعاقد مع مدرب لأنها تعد «إهدارا للأموال»، حيث أنهم «يتقاضون أموالا طائلة».
وقال في هذا الصدد «التعاقد مع مدرب ليس له أي معنى بالنسبة لي، لأنني أيضا لا أريدهم أن يهدروا وقتهم.. لا أعتقد أن المدرب مؤهل، ولن أجعلهم يمرون بهذه التجربة، لأن الأمر سيصبح بمثابة كابوس».
وتابع «أنا في مرحلة متقدمة في مسيرتي، لا أحتاج فيها لمدرب، ولي رغبات خاصة بي، وبصراحة لا أرغب في الاستماع للنصائح». ويعد كيريوس، رغم موهبته الكبيرة، أحد أكثر لاعبي التنس إثارة للجدل بسبب تصرفاته وسلوكه داخل الملعب، فضلا عن آرائه التي دائما ما تثير حالة من الجدل بين محبي هذه الرياضة.
ختام بطولة استعراضية دون فائز
اختتمت بطولة Region of Valencia Tennis Challenge الاستعراضية للتنس، دون فائز، بعد إلغاء المباراة النهائية بين روبرتو باوتيستا وأليكس دي مينياور بسبب سوء الطقس.
وكانت البطولة هي الأولى في إسبانيا التي تقام عقب جائحة فيروس كورونا المستجد، الذي أوقف المنافسات الرياضية بشتى أنواعها منذ آذار الماضي.
وكان باوتيستا ودي مينياور، قد فازا بأول مواجهتين لكل منهما في البطولة التي تأتي كإعداد ضمن التحضير لمنافسات رابطة التنس للمحترفين أمام بابلو أندوخار وبابلو كارينيو.
ومع انطلاق المجموعة الأولى للنهائي، هطلت أمطار غزيرة وثلوج، مما أجبر على تأجيل اللقاء مرتين قبل أن تقرر اللجنة المنظمة إلغائه بشكل نهائي عقب تدهور حالة الملعب الترابي. (وكالات)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :