-

فن

تاريخ النشر - 10-06-2020 09:54 AM     عدد المشاهدات 440    | عدد التعليقات 0

رسميا .. خطوبة نيللي كريم من رجل الاعمال

الهاشمية نيوز - بعد الجدل الذي أحاط بها خلال اليومين الماضيين حول حقيقة زواجها وبين التأكيد بوجود علاقة حب تعيشها في الفترة الحالية حسمت الفنانة المصرية نيللي كريم الجدل بشأن مسألة ارتباطها برجل أعمال، معلنة أن الخطوبة تمت بشكل رسمي، أمس الاثنين.

وأكدت نيللي في تصريحات صحافية أن الخطوبة تمت على رجل الأعمال عمر إسلام، في احتفالية مصغرة أقيمت على أحد الشواطئ الساحلية.

وأوضحت أن احتفالية الخطوبة تمت في أجواء عائلية، بحضور 4 أفراد من كل عائلة فقط؛ وذلك التزاما بالإجراءات الاحترازية التي تنتهجها الدولة المصرية بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا.

وأكدت أن الخطوبة جاءت بعد أن جمعتها قصة حب برجل الأعمال عمر إسلام، وحدث بينهما تفاهم في وجهات النظر، لافتة إلى أن بعض المعلومات المتداولة عنه مغلوطة، من بينها "عُمره".

يُذكر أن نيللي كريم سبق لها الزواج مرتين، ولديها أربعة أبناء: ولدان من زوجها الأول وبنتان من زوجها الثاني، الذي انفصلت عنه عام 2015.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :