-

مقالات مختارة

تاريخ النشر - 09-06-2020 11:06 AM     عدد المشاهدات 336    | عدد التعليقات 0

الدب والذبابة

الهاشمية نيوز -
يوسف غيشان

أكدت دراسة اجريت على عينة من 1500 شخص أن 25% من الأمريكان ليس لهم أصدقاء... حتى الذين لهم أصدقاء، فإن الكثير منهم اقتصرت صداقتهم على شريك العمر أو الكائن الذين يعيشون معه لحظة الإجابة على استبيان الدراسة.
أعتقد ان الدراسة تحمل مدلولا اجتماعيا عاما، وليس مجرد تآكل في مجال الصداقات الفردية يرجعونه إلى ساعات العمل الطويلة وانتشار الانترنت وتعدد وسائل التواصل الاجتماعي النظرية.
أقصد ان الدراسة تبين تعمق الإحساس بالوحدة وانعدام الأصدقاء لدى الإدارة الأميركية بأكملها.من الواضح ان الإدارة الاميركية قد خسرت بذات معدل خسارة المواطن الاميركي من الأصدقاء خلال العشرين سنة الأخيرة وإذا استمرت المتوالية في التناقص بذات المعدل فإن المواطن الاميركي والإدارة الاميركية سيخسرون جميع الأصدقاء بنسبة 100% خلال أقل من عشر سنوات قادمة.
أمريكا تقف مع المحتل ضد صاحب الأرض، مع القاتل ضد المقتول، ومع القوي ضد الضعيف، ومع الأقليات ضد أغلبية الناس.
حاليا أمريكا تخسر نفسها وتتآكل من الداخل لأنها حتى في داخل بلادها تناصر القوي ضد الضعيف والظالم ضد المظلوم والقاتل ضد القتيل.
طبعا يدفع ثمن ذلك... جميع شعوب الأرض بمن فيهم الشعب الاميركي.




وسوم: #الدب


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :