-

فن

تاريخ النشر - 08-06-2020 09:59 AM     عدد المشاهدات 358    | عدد التعليقات 0

أصالة لنوال الزغبي: نحنا لازم وضروري نكون صحاب

الهاشمية نيوز - بعفويتها وصراحتها المعهودة، أوضحت النجمة نوال الزغبي أن الفنانة أصالة ليست صديقتها ولا عدوّتها، وذلك أثناء حلولها ضيفة على برنامج "ضحك ولعب وجدّ" الذي يقدمه الإعلامي محمد قيس على شاشة mtv.

وفي إحدى فقرات البرنامج التي سئلت فيها عن علاقتها بأصالة، عبّرت الزغبي عن حبها لأصالة ولصوتها وفنها. وقالت: "أحب أصالة، هي فنانة كبيرة وصوتها فظيع".

وأضافت قائلةً: "أنا إذا بعرف إنو أصالة بلبنان أكيد بعزمها لعندي بتنوّر بيتي". ولفتت الزغبي أن أصالة كانت أقوى منها في محنتها بعد الطلاق لأنها لم تغب عن الساحة الفنية.

أصالة لنوال الزغبي: "نحنا لازم وضروري نكون صحاب... وما نسيت تبّولتك"

أمّا أصالة فردّت على الزغبي برسالة محبة وامتنان. ونشرت الفيديو المرفق على صفحتها على "إنستغرام"، وعلّقت عليه متوجهة إلى الزغبي بهذه الكلمات: "أوّلاً نحنا لازم وضروري نكون صحاب وذلك لأنّنا نشترك بأصحاب قراب جدّاً منّي ومنّك، وثانياً أنا لليوم ما نسيت تبّولتك ورح تعيديها كتير لأنّنا بإذن الله رح نلتقى كتير".

وتابعت أصالة: "وثالثاً القوّة الّلي بتكون فينا، نحنا ما بنشوفها غيرنا بيشوفها، ومتل مو شايفتيني قدرت، أنا كمان بشوفك قدرتي وغنّيني وأثّرتي وعبّرتي ودائماً كنتي بأجمل شكل وألطف حضور رغم الألم الّلي بقدر أتخيّله، الله يكون معك وتبقي نجمه من دهب".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :