-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 07-06-2020 09:55 AM     عدد المشاهدات 381    | عدد التعليقات 0

الغزو: رفع استقبال المرضى بعيادات الاختصاص والعمليات الجراحية ل 70%

الهاشمية نيوز - اعلنت مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي في محافظة اربد عن رفع نسبة استقبال المرضى في عيادات الاختصاص الى 70% اعتبارا من يوم غد الاحد والعمليات الجراحية اعتبارا من نهاية الاسبوع بدلا من 50%.

وقال مدير المستشفى الدكتور محمد الغزو في حديث "للدستور" انه بعد قرار عودة العمل بالعيادات الخارجية الاحد الماضي بواقع عيادة واحدة بالاسبوع وبنسبة 50% باستقبال المرضى لكل اخصائي وبعد تقييم الامور من مختلف الجوانب فانه سيصار اعتبارا من يوم غد تخصيص عيادتين بالاسبوع لكل اخصائي على ان لا تتجاوز نسبة استقبال المرضى فيها عن 70% خلال هذه المرحلة ولمدة اسبوع على ان يتم اعادة تقييم الامور بنهاية الاسبوع الحالي لاتخاذ قرار جديد بابقاء النسبة او رفعها ل 100% .

وزاد ان المستشفى ايضا سترفع نسبة اجراء العمليات الجراحية بنهاية الاسبوع الى 70 % بدلا من 50% مؤكدا ان ادارة المستشفى تتبع سياسة العودة التدريجية للعمل استنادا للاجراءات الحكومية ووزارة الصحة المتبعة في مواجهة جائحة كورونا وذلك للسيطرة على الفيروس وعدم تفشيه بشكل مفاجئ.

يشار ان عودة اجراء العمليات الجراحية وبدء العمل بالعيادات الخارجية في كافة الاختصاصات بالمستشفى عادت بشكل تدريجي الاحد الماضي بنسبة 50% بعد توقف دام اكثر من شهرين بسبب جائحة كورونا بحيث تم استقبال 10 مرضى بكل عيادة بدلا من 20 حالة خلال المرحلة الاولى من عودة العمل .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :