-

اقتصاد

تاريخ النشر - 04-06-2020 04:54 PM     عدد المشاهدات 521    | عدد التعليقات 0

شركة أردنية تقرر توزيع أرباح على المساهمين رغم تحديات كورونا

الهاشمية نيوز - أعلنت شركة أردنية اليوم الخميس عن توزيع أرباح عن السنة المالية الماضية على المساهمين. ويأتي ذلك في وقت تعاني فيه شركات من صعوبات بسبب أزمة كورونا وتداعياتها الاقتصادية.
وذكرت وسائل إعلام أن مجلس إدارة شركة "سنيورة للصناعات الغذائية" الأردنية وافق على توزيع أرباح عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر الماضي بنسبة 18% من رأس المال، وذلك بواقع 10% كأرباح نقدية، أي ما يعادل 2.5 مليون دينار أردني (3.53 مليون دولار)، و8% على شكل أسهم مجانية بواقع 2 مليون سهم.
وارتفع بذلك رأس المال المدفوع للشركة ليصبح 27 مليون دينار أردني (38.08 مليون دولار).
وقال رئيس مجلس إدارة الشركة طارق عمر العقاد، إن عام 2019 كان مليئا بالتطورات والإنجازات للشركة بالرغم من استمرار التحديات الإقليمية المحيطة".
وأشار إلى تحقيق الشركة صافي أرباح بعد الضريبة بقيمة 6.1 مليون دينار أردني (8.6 مليون دولار) بارتفاع نسبته 41% عن العام 2018، وإلى نمو الإيرادات الكلية بنسبة 15% مقارنة بالعام السابق، حيث بلغ مجموع الإيرادات 63.8 مليون دينار أردني (89.99 مليون دولار) في العام 2019.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :