-

رياضة

تاريخ النشر - 04-06-2020 03:42 PM     عدد المشاهدات 563    | عدد التعليقات 0

جلسة مصيرية الليلة مع عودة الفعاليات الرياضية في الأردن

الهاشمية نيوز - قررت الحكومة الأردنية اليوم الخميس، فتح الأندية وإقامة الفعاليات الرياضية بدون جمهور، ضمن الخطوات التدريجية لعودة الحياة إلى طبيعتها في ظل تحسن المؤشرات الصحية بشأن فيروس كورونا المستجد.
واستقبلت أسرة الرياضة الأردنية القرار، بسعادة بالغة بعدما ألحقت بها جائحة كورونا طيلة الشهور الثلاثة الماضية أضرارا مالية بالغة.
ورغم عودة فتح الأندية والفعاليات الرياضية، إلا أن عودة النشاط التنافسي لكرة القدم ما يزال صعبا وخصوصا أن القرار كان واضحا، بعودة الفعاليات الرياضية دون جمهور.
ويعتبر الريع الجماهيري أحد أهم مصادر الدخل لكرة القدم الأردنية، وهي تعاني أصلا من ضائقة مالية خانقة سواء على صعيد اتحاد اللعبة أو الأندية، مما يجعل قرار استئناف المسابقات المحلية غاية في الصعوبة ما لم يكن هناك رأي آخر من الجهات المسؤولة عن ذلك.
الى ذلك أكد مصدر مطلع ان الاتحاد الأردني لكرة القدم، أبلغ رؤساء الأندية المحترفة بضرورة حضور الاجتماع الذي سيعقده في السادسة مساء اليوم الخميس عبر الاتصال المرئي.
وأكد المصدر أن الاتحاد أعلم رؤساء الأندية بوجود اجتماع، دون أن يتطرق إلى التفاصيل التي سيتم مناقشتها.
ويتوقع أن يكون الهدف من اجتماع الاتحاد مع الأندية هو تبليغها بالقرار النهائي فيما يخص مصير الموسم الكروي، وقد يكون الإلغاء القرار الأقرب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :