-

عربي دولي

تاريخ النشر - 03-06-2020 12:33 PM     عدد المشاهدات 296    | عدد التعليقات 0

الاحتلال يغلق 13 مدرسة بسبب كورونا

الهاشمية نيوز - أغلقت وزارة التربية التعليم التابعة للاحتلال الإسرائيلي الثلاثاء، 13 مدرسة جديدة، في ظل استمرار تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" بين الطلاب، وذلك بعد يوم من إغلاق 18 مدرسة أخرى.
وأفادت هيئة البث الإسرائيلية "كان" بأنه تقرر إخضاع نحو 10 آلاف طالب للحجر المنزلي، بعد إصابة 217 من زملائهم ومعلميهم بفيروس كورونا المستجد.
وأشارت إلى أن رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو قرر عقب مشاورات أجراها مساء الثلاثاء، مع وزراء ومسؤولين بحكومته عدم تعليق الدراسة في أي من المراحل التعليمية.
يذكر أن الاحتلال الإسرائيلي أعاد فتح المدارس بشكل تدريجي في مطلع أيار/ مايو، بعد توقف دام نحو شهرين، بسبب تفشي وباء كورونا.
وسجلت سلطات الاحتلال مساء الثلاثاء، 5 وفيات جديدة بالفيروس، ما يرفع الحصيلة إلى 290.
وقالت وزارة الصحة الإسرائيلية إنها سجلت أيضا 72 إصابة جديدة بالفيروس، ليصل الإجمالي إلى 17 ألفا و285.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :