-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 03-06-2020 10:15 AM     عدد المشاهدات 393    | عدد التعليقات 0

في سابقة طبية تحدث لأول مرة إجراء ٤ عمليات قسطرة قلب في مستشفى السلط الجديد

الهاشمية نيوز - أعلن مدير مستشفى الحسين الجديد (السلط الجديد) الدكتور انور النويري إجراء 4 عمليات قسطرة في قسم قسطرة القلب في المستشفى ايذانا بانطلاق تقديم الخدمات الطبية والعلاجية فيه بشكل تدريجي.

وأشار الدكتور النويري في تصريح « للدستور» إلى أن إجراء عمليات قسطرة القلب هي سابقة طبية في تاريخ مدينة السلط ومحافظة البلقاء، ونقطة تحول في سجلات تقديم العلاجات الطبية ستبقى من الذكريات المضيئة في ذاكرة الأجيال اللاحقة .

وبين الدكتور النويري أن إجراء هذا العمليات جاء بعد تجهيز قسم قسطرة القلب في المستشفى بشكل كامل وبإيعاز من وزير الصحة د.سعد جابر ومتابعة حثيثة منه، وكذلك من أجل تخفيف الضغط على مستشفى الأمير حمزة وخاصة في ظل وباء كورونا وتخصيصه كمستشفى عزل وعلاج لمرضى هذا الوباء، علما ان عمليات القسطرة تم إجراؤها بمشاركة من كوادر مستشفى الأمير حمزة.

وأشار الدكتور النويري إلى أنه من المتوقع نقل كافة الكوادر الطبية والتمريضية والإدارية إلى المستشفى الجديد من المستشفى القديم في حال جهوزية الاقسام بشكل كامل، والتي يتم تجهيزها تباعا ضمن خطة مدروسة وموضوعة مسبقا.

وأضاف أن كافة الطرق والخدمات اللوجستية من ماء وكهرباء وصرف صحي أصبحت جاهزة من أجل تشغيل المستشفى، حيث تم تجهيز الطرق المحيطة والمؤدية إلى المستشفى خلال الأسبوعين الماضيين .

وأكد الدكتور النويري أن صحة المواطن هي الاهتمام الأول لدينا، لذلك نعمل على تجهيز أقسام المستشفى بشكل كامل بحيث نقدم الخدمات الطبية والعلاجية بشكل مميز للاخوة المواطنين ، علما ان المستشفى القديم يعمل بطاقته الكاملة ويقدم خدماته على أكمل وجه.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :