-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 20-05-2020 09:46 AM     عدد المشاهدات 353    | عدد التعليقات 0

تنفيذي عجلون يبحث استعدادات المحافظة للاحتفال بعيد الاستقلال

الهاشمية نيوز - ترأس محافظ عجلون سلمان النجادا إجتماعا للمجلس التنفيذي في المحافظة لبحث إستعدادات المحافظة للإحتفال بعيد الإستقلال وبما يتوافق مع الإجراءات الإحترازية المتخذه لمواجهة إنتشار فيروس كورونا والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين .

وأكد النجادا أن محافظة عجلون من المحافظات السباقة بالإلتزام بالقوانين والأنظمة وبأوامر الدفاع ، مشيدا في الوقت نفسه بالجهود التي تبذلها كافة الدوائر الرسمية في المحافظة وبالإجراءات المتخذه .

وأضاف النجادا أن الإحتفال بعيد الإستقلال في هذا العام يجب أن يكون نوعيا ومختلفا ، مؤكدا أن الأردن بقيادة جلالة الملك حقق إنجازات لا تعد ولا تحصى رغم شح الإمكانات وقلتها ، داعيا الجميع الى الإحتفال بعيد الإستقلال بما يتوافق مع الإجراءات الإحترازية المتخذه في مجال محاربة فيروس كورونا .

ودعا النجادا مدراء الدوائر الرسمية الى رفع الإعلام وتزيين دوائرهم ، والإحتفال بعيد الإستقلال بطريقة مختلفة ، مقدما التهنئة والمباركة بإسم الفعاليات المختلفة في محافظة عجلون لجلالة الملك والأسرة الأردنية الواحدة ، لافتا للتسيهلات التي ستوفرها الأجهزة الأمنية للدوائر لهذه الغاية .

و إستمع النجادا خلال اللقاء الى ملاحظات مدراء الدوائر الرسمية والأمنية وأخر الإجراءات المتخذه لمكافحة إنتشار فيروس كورونا ، داعيا الجميع الى مواصلة الجهود لتبقى المحافظة خالية من الفيروس ، مؤكدا على ضرورة الإلتزام بشروط الصحة والسلامة العامة والتباعد في الأسواق والأماكن العامة .

كما عقد المحافظ النجادا إجتماعاً أخر في مكتبه لرؤساء بلديات المحافظة وذلك لبحث إستعدادات البلديات للإحتفال بعيد الإستقلال وجاهزيتهم لعيد الفطر السعيد ، إضافة الى بحث جاهزية البلديات للتعامل مع أي طارىء جديد وخاصة في مجال مواصلة الجهود لمحاربة إنتشار فيروس كورونا .

وقد جرى التأكيد على القيام بحملة واسعة لابرز أهمية وقيمة الاستقلال وما حققه الأردن من إنجازات، مبينا أن رفع المواطنين العلم على منازلهم يشكل قيمة وطنية كبيرة .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :