-

عربي دولي

تاريخ النشر - 13-05-2020 09:45 AM     عدد المشاهدات 295    | عدد التعليقات 0

كورونا تتسبب بأكثر من 36 ألف وفاة في بريطانيا

الهاشمية نيوز - كشفت إحصاءات رسمية صادرة عن مكتب الإحصاء الوطني البريطاني، بأن المملكة المتحدة سجلت أكثر من 36 ألف وفاة حتى مطلع أيار الحالي، يعتقد أنها ناجمة عن فيروس كورونا المستجد.

واوضحت انه حسب إحصاءات المكتب الحكومي، فأنه على مدى الأسابيع الستة بين 21 آذار و 1 أيار، بلغت الوفيات 36 ألفا و473 وفاة لحالات ذكرت شهادات وفاتهم أن إصابتهم بالفيروس كانت السبب المشتبه للوفاة.

واشار المكتب إلى صعوبة الوضع في دور المسنين، وعن حصيلة أعلى من تلك التي أوردتها وزارة الصحة البريطانية حتى يوم أمس الأثنين، والبالغة 32 الفا و65 وفاة لمرضى ثبتت إصابتهم بكوفيد-19 في المستشفيات ودور المسنين.

ويقول المكتب بأن المنحى الأسبوعي يؤكد الانخفاض العام الملاحظ منذ منتصف نيسان الماضي في التقارير اليومية ولكنه يشير إلى أن الوضع لا يزال صعبا في دور المسنين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :