-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 12-05-2020 09:59 AM     عدد المشاهدات 558    | عدد التعليقات 0

طفلة شيشانية تثير الجدل بجمالها الاستثنائي

الهاشمية نيوز - الإنترنت مليء بصور الفتيات الجميلات، ولكن ليس كل يوم ستعثر فيه على فتاة بجمال "أمينا إبيندييفا" الطفلة الشيشانية الصغيرة البالغة من العمر 11 عاما، والتى رصدتها عدسة المصورة أمينا أرساكوفا، حيث تتمتع الفتاة بجمال مذهل، أصبحت بسببه مثار جدل فى مواقع التواصل الاجتماعى فى روسيا.

وعلى الرغم من الصور المنتشرة منذ فترة، وحالة الجدل هذه على السوشيال ميديا، على مدى الأشهر الخمسة الماضية، لا تزال أمينا إبيندييفا شخصية غامضة للغاية، حيث اكتشفتها المصورة الشيشانية أمينا أرساكوفا.

وتنشر المصورة أرساكوفا صورا لفتيات على حسابها، وعادة ما تلقى صورها حوالى 1000 إعجاب فى المتوسط​​، لكن صور أمينا إبيندييفا تلقت أكثر من 10000 إعجاب، ومئات التعليقات إما تشيد بجمالها الفريد أو تسأل عما إذا كانت شخصًا حقيقيًا.

المصورة علقت على صور الطفلة قائلة "نجح بحثى عن الجمال مرة أخرى"، ليوافقها الرأى متابعيها.

وفقًا لما نقلت "اليوم السابع" عن موقع Sm-News الروسى، تنحدر الفتاة من Kurchaloy، وهى بلدة صغيرة فى الشيشان، وتدين بجمالها المذهل لمزيج من الحالات الوراثية النادرة المهق و heterochromia، وهى وجود لونين مختلفين للعين، فى حين يوصف المهق عمومًا بأنه "الغياب الخلقى لأى تصبغ أو تلوين فى الشخص، مما ينتج عنه شعر وجلد أبيض".

ونشرت أمينا أرساكوفا صور الفتاة الصغيرة فى يناير 2020، وسرعان ما انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي الروسية، في حين أشاد معظم المستخدمين بجمال الطفلة البالغة من العمر 11 عامًا غير المعتاد.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :