-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 10-05-2020 10:27 AM     عدد المشاهدات 386    | عدد التعليقات 0

جرش: جولات رقابية مكثفة للجنة السلامة والصحة المهنية

الهاشمية نيوز - قال رئيس بلدية جرش الكبرى الدكتور علي القوقزة، إن البلدية تبرعت بممر تعقيم للمستشفى الحكومي.

واضاف أن الممر يوضع على باب المستشفى لمساندة الإدارة والكوادر في التعقيم عند مرور المراجعين من خلاله، مبينا أن التبرع يأتي للوقوف إلى جانب الوطن وكافة الجهات المعنية، ومنها الصحة للحد من انتشار فيروس كورونا.

واشار إلى ان الممر سيكون تحت اشراف مدير الصحة والبيئة الدكتور محمد العياصرة لاستخدامه في الغايات المخصصة له. من جانبها نفذت دائرة الصحة والسلامة المهنية في بلدية جرش الكبرى، امس السبت، حملة رقابية ميدانية مكثفة للتأكد من التزام جميع العاملين بالبلدية ولجان السلامة العامة بمختلف المؤسسات بالتعليمات والإجراءات الوقائية. وقال مدير الدائرة المهندس رائد عتمة، إن الدائرة تعمل وبالتعاون مع دائرة الصحة والبيئة، على الاهتمام بصحة الموظفين العاملين بالمبنى والمناطق التابعة للبلدية، ومع عودة دوام الموظفين جرى متابعة جميع الأقسام وتوفير القفازات والكمامات للموظفين والمعقمات في أقسام البلدية وتوعية الموظفين بارتدائها لحمايتهم والحفاظ على سلامتهم . وأكد عتمة حرص رئيس البلدية على تعقيم المبنى والمتابعة المستمرة للمنشآت، موعزا بتوفير معدات السلامة والوقاية الشخصية لجميع العاملين في المبنى. وأوضح أن الدائرة ستعد منظومة للصحة والسلامة العامة ووضع سياسة للصحة المهنية في البلدية وحسب القوانين المعمول بها للحفاظ على سلامة العاملين والممتلكات. وأشار إلى أن الدائرة التي استحدثت العام الماضي تعنى بسلامة الموظفين في البلدية ومناطقها حفاظا على سلامتهم وحماية المباني من خلال توفير أنظمة مكافحة الحريق وتدريب الموظفين على عمليات الإخلاء بالتعاون مع كوادر دفاع مدني جرش.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :