-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 07-05-2020 09:29 AM     عدد المشاهدات 309    | عدد التعليقات 0

العتوم : ضرورة تقديم خدمة علاجية لائقة للمرضى وحسن معاملتهم

الهاشمية نيوز - قام محافظ إربد رضوان العتوم يرافقة متصرف لواء الرمثا فراس ابو الغنم بزيارة تفقدية مفاجئة إلى مستشفى الرمثا الحكومي شملت كافة اقسامه ومرافقه، وذلك للاطمئنان على الوضع الصحي في المستشفى ومدى جاهزية قسم الإسعاف والطوارئ الجديد .

وتابع العتوم سير العمل بأقسام المستشفى المختلفة والتي شملت (الباطنية – العظام – النساء – غسيل الكلى - الاستقبال – العناية – وغرف الأشعة)، كما اطمأن على توافر الدواء بشكل عام والأدوية الشهرية التي تصل للمرضى .

وأثنى العتوم على الجهود الكبيره التي تبذل من كافة الكوادر الطبية والتمريضية والادارية في المستشفى من اجل الاهتمام بالمرضى والعنايه بهم.ووجه المحافظ بالاهتمام بمستوى النظافة داخل المستشفى.

وفي لقائه مع المرضي اطمئن المحافظ على مدى رضاهم عن الخدمة الطبية المقدمة لهم، مشددًا على تلبية احتياجات المرضى والعمل على راحتهم.

وتابع العتوم جولته، واستمع إلى شكوى المواطنين من عدم توفر الدواء في بعض الأحيان،

كما تفقد أقسام العناية المركزه والمتوسطة وعناية الأطفال والحضانات وأقسام الباطنية والجراحة والنساء وغرف العمليات، وأكد ضرورة تقديم خدمة علاجية لائقة للمرضى وحسن معاملتهم.

واستمع من مديرها الدكتور اسعود ابو عليقه الذيابات، الى إيجاز مفصل حول نوعية الخدمات التي يقوم بها كادر المستشفى والأجهزة والمعدات الطبية التي ادخلت حديثا والجانب التنموي تجاه ابناء اللواء .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :