-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 04-05-2020 09:34 AM     عدد المشاهدات 337    | عدد التعليقات 0

توزيــع المرحلـــة الثالثــة مــن العلاجـات على المرضى في الطفيلة

الهاشمية نيوز - وزعت نقابة الأطباء الأردنية، بالتعاون مع كوادر بلدية الطفيلة الكبرى المرحلة الثالثة من الوصفات الطبية لمرضى الأمراض المزمنة في الطفيلة، ضمن مبادرة « وطن « .

و شملت مرحلة التوزيع الثالثة زهاء 55 مريضا، و الذين تصرف علاجاتهم الدورية من المركز الوطني للسكري والغدد الصم، ومستشفيات البشير وحمزة ومركز الحسين للسرطان، فيما جاءت الحملة ضمن الإجراءات والقرارات الحكومية في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأكد عدد من المنسقين للمبادرة ان حملات التوزيع للأدوية تقوم على إيصال الوصفات الطبية الى منازل مرضى الأمراض المزمنة كالسكري والضغط والغدد والسرطان وغيرها من الأمراض، ومن خلال فريق من المتطوعين لجهة تلبية الحاجة الملحة لتوصيل الأدوية المزمنة لمنازل المرضى دون اكتظاظ او مخالطة تعرضهم للعدوى خاصة بأنهم من المجموعات عالية الاختطار للإصابة بفايروس كورونا المستجد و مضاعفاته.

وبينوا ان المركز الوطني للسكري والمستشفيات المعنية تقوم بالعمل على تحضير الأدوية، ومن ثم التواصل مع المراجعين من خلال الاتصال الهاتفي مباشرة، أو من خلال الرسائل النصية، لترتيب عملية الصرف والتوصيل بشكل مجاني من خلال لجان المتطوعين في محافظات المملكة والكوادر الأخرى كما في بلدية الطفيلة.

بدوره اكد نائب رئيس بلدية الطفيلة الكبرى زيد المحيسن ان كوادر البلدية وضعت كافة الإمكانات المتاحة لتقديم العون والمساعدة مع لجنة نقابة الأطباء الأردنية بغية إيصال وصفات الأدوية الى المرضى في منازلهم حيث سيتم تنفيذ مراحل اخرى من عملية التوزيع خلال الأسابيع المقبلة فيما قام كادر البلدية بتوزيع العلاجات على المرضى في مختلف مناطق المحافظة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :