-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 01-05-2020 09:36 AM     عدد المشاهدات 377    | عدد التعليقات 0

رئيس جمعية الفنادق:- العاملون في الفنادق مقيمون مع العائدين في فترة الحجر

الهاشمية نيوز - قال رئيس جمعية الفنادق الأردنية عبدالحكيم الهندي إن العاملين في الفنادق مقيمون مع العائدين الأردنيين في فترة الحجر الصحي مع عدم مغادرتهم الفنادق. و سيتم التعامل معهم من النواحي الصحية كالمحجور عليهم بالفحص عليهم قبل المجيء ومغادرتهم اماكن الحجر.

وأضاف الهندي أن الأسعار المقدمة من قبل الفنادق لم تصل الى حد ثلثي التكلفة، و أن الفنادق جاهزة بكل طواقمها لإستقبال العائدين، ومعقمة جميعها من قِبل القوات المسلحة.

لكل شخص غرفة واحدة بناءً على متطلبات وزارة الصحة حرصا على سلامة الطلبة وتحديدا الطلبة القادمين من المناطق الموبوءة وذلك لدواعي الحذر حسب الهندي .

سيتم الآن وضع رجل أمن بكل طابق ومنع الاختلاط كليا ومنع الحفلات وعدم استخذام المرافق قطعا، والعناصر الأمنية و الصحية ستكون متواجدة قبل بيوم وسيتم اغلاق منطقة البحر الميت من يوم الإثنين القادم لغايات تجهيزها كٌليا وفقا للهندي.

الحجر الصحي حاليا سيكون في فنادق البحر الميت وبالفترة القادمة في فنادق بالعاصمة عمان حيثُ 68 فندق من اصل 108 في عمان بفئة الثلاث وأربع وخمس نجوم جاهزة لإستقبال القادمين إلى الأردن للحجر عليهم بواقع 11116 غرفة وفقا للهندي .

وحول التجربة السابقة في الحجر الصحي بالفنادق بين الهندي أنه لم تكن بعض الفنادق جاهزة للحجر مما اُضطر لنقل المحجورين لفنادق آخرى، ولم تكن أيضا بعض الفنادق متوافر بها اطباء مشيرا الى انه في الوضع الحالي الفنادق مجهزة طبيا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :