-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 01-05-2020 09:33 AM     عدد المشاهدات 319    | عدد التعليقات 0

إعمار عجلون تطلق مبادرة (أفطارك علينا) للأسر العفيفة

الهاشمية نيوز - استمرارا للمبادرات العديدة التي أطلقتها مؤسسة إعمار عجلون ومجلس إدارتها منذ بداية جائحة كورونا التي تجتاح العالم ، اطلقت المؤسسة وتحت عنوان « رمضان الخير معنا غير « مبادرتها افطارك علينا للأسر العفيفة طيلة شهر رمضان المبارك .

وقال رئيس المؤسسة رئيس مجلس إدارتها المحامي علي الفريحات أن إطلاق المبادرة الجديدة في ظلال الشهر المبارك جاء لتعزيز صور التكافل والتضامن والتعاون بين أبناء المجتمع لمواجهة ظروف ازمة كورونا وتبعاتها، مشيرا إلى أن المؤسسة تعمل في هذه المبادرة من خلال منسوبيها فقط وفي أعلى درجات الحرص والمسؤولية والسلامة العامة .

وأضاف المحامي الفريحات أن عديد من الاسر المحتاجة العفيفة تواصلت مع المؤسسة من أجل اغاثتها في الشهر الكريم ، مبينا أنه يتم يوميا توزيع مواد تموينية وغذائية لافطارات رمضانية لاسر عفيفة من قبل أعضاء المؤسسة.

وأكد المحامي الفريحات الذي يشرف بشكل يومي ومباشر على تنفيذ المبادرة الخيرية والإنسانية أن المؤسسة أخذت على عاتقها الوصول إلى كافة مناطق المحافظة التي تعتبر وحدة واحدة لافتا لاستمرار المبادرات التي تجسد قيم الاخوة والمحبة والتواصل بين أبناء المحافظة ، مثمنا جهود أعضاء المؤسسة الذين نفذوا مبادرات خيرية وإنسانية خلال الفترة الماضية ، معربا عن أمله أن يتصدى الموسرون لادامة فعل وعمل الخير في الشهر الكريم .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :