-

فن

تاريخ النشر - 30-04-2020 09:59 AM     عدد المشاهدات 463    | عدد التعليقات 0

رولا شامية تعلن طلاقها بعد زواج 3 أشهر

الهاشمية نيوز - أعلنت الفنانة اللبنانية رولا شامية انفصالها رسمياً عن زوجها رودي سعد بعد زواج دام ثلاثة أشهر فقط.

وكتبت شامية عبر حسابها على "إنستجرام": "تعلمت أن وجود آلام في الدنيا يرفع عن البلاء، فكيف لو ماتت وأصبحت في السماء! حين تنزف دموع العين تنجلي وتبصر النور. مثلما أعلنت فرحي بزاوجي، أعلن لكم طلاقي".

أما طليقها رودي، فعلق بطريقة أخرى غريبة على طلاقهما، حيث نشر صورة تجمعهما سوياً، وعلق عليها: "شو حلو الحب والاحترام يجمعوك تحت سقف واحد مع الشخص اللى بتحبه والأحلى تنفصلو كمان بكل حب واحترام .. الله يوفقك حبيبة قلبي".

يُذكر أن رولا أعلنت خبر زواجها بشكل مفاجئ في يناير الماضي خلال تواجدها مع رودي في قبرص، عبر نشرها صورة تجمعها به وعلقت عليها: "نعم فعلناها على طريقتنا".

وكانت رولا قد عاشت علاقة حب مع ابن جورج وسوف الأكبر وديع لكنها لم تستمر، كما كانت على علاقة بالمقدم أيمن القيسوني لكن العلاقة لم تستمر أيضا، بعد ذلك تمت خطبتها من فراس عازار عام 2013 لكن تم فسخ الارتباط قبل الزواج. وفي العاشر من يناير 2019 دخلت القفص الذهبي حيث تزوجت مدنيًا في قبرص من اللبناني رودي سعد.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :