-

رياضة

تاريخ النشر - 29-04-2020 12:15 PM     عدد المشاهدات 322    | عدد التعليقات 0

رغبة بايرن ميونيخ تعجل بمغادرة كوتينيو

الهاشمية نيوز - يطمح بايرن ميونيخ الألماني أن يكون الأفضل دائما، حتى في أوقات الأزمات، وهذا ربما يوحي بأنباء سيئة للبرازيلي فيليب كوتينيو، المعار للفريق من برشلونة الإسباني.

ويتوقع أن تقل الانتقالات الكبيرة في أوروبا هذا العام بعد أن توقفت الدوريات بسبب وباء فايروس كورونا، وحدوث أزمات اقتصادية للأندية، ولكن بايرن ميونيخ مازال جريئا.

وقال حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن ميونيخ لصحيفة «فيلت آم سونتاج» «نريد أن نقوي فريقنا بموهبة كبيرة من أوروبا، وأن نجلب نجما دوليا لبايرن ميونيخ، والذي من شأنه أن يرفع جودة الفريق والمساعدة على تقديم كرة قدم مثيرة ومربحة للجماهير».

وكان يفترض أن يكون صانع الألعاب البرازيلي كوتينيو هو النجم الدولي، عندما أعير لبايرن ميونيخ قادما من برشلونة في آب الماضي، وتعثرت مسيرة كوتينيو في إسبانيا بعدما كانت مزدهرة مع ليفربول الإنجليزي، ولكن أداءه في بايرن لم يكن مقنعا.

والآن خضع اللاعب لجراحة في الكاحل، وبما أن هناك عدم وضوح للرؤية لاستئناف منافسات الدوري الألماني (بوندسليغا)، بسبب تفشي وباء فايروس كورونا، وربما يكون اللاعب بالفعل خاض آخر مبارياته مع حامل لقب الدوري الألماني.

وتنتهي فترة إعارة كوتينيو لبايرن يوم 30 حزيران المقبل، ويبدو أنه من غير المرجح، وفقا لتصريحات حميديتش، أن بايرن ميونيخ سيقوم بتفعيل خيار الشراء المقدر بـ120 مليون يورو (130 مليون دولار).

وحتى لو كان هناك خصما كبيرا في سعر اللاعب في أوقات فايروس كورونا فإنه على الأرجح لن يغير هذا شيئا، وربما يحصل كوتينيو، 27 عاما، على وداع بسيط رغم أنه ارتدى القميص رقم 10 التاريخي، بعد ثمانية أشهر فقط من اعتزال اريين روبن.

وكان بايرن لا يرحم في الماضي، حيث استعار خاميس رودريغيز من ريال مدريد، قبل أن يقرر عدم شرائه بسبب اداء متذبذب مثل كوتينيو حاليا.

والمشكلة الرئيسية لكوتينيو في بايرن ميونيخ هي استعادة توماس مولر لمستواه، حيث عانى مولر بشدة في الموسم الماضي واستبعد من المنتخب الألماني، ولكنه كان مذهلا هذا الموسم، حيث يقود قائمة صانعي الأهداف في البوندسليغا بعدما صنع 16 هدفا.

وبكل وضوح، يفضل هانز فليك، المدير الفني لبايرن، مولر وهو ما ظهر عندما حصل اللاعب البالغ من العمر 30 عاما على عقد جديد حتى 2023، ويركز بايرن ميونيخ على لاعبين آخرين، يحتاجون لتمديد عقودهم، بدلا من تأمين التعاقد مع كوتينيو. (وكالات)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :